موعد مباراة عمان والسعودية اليوم في تصفيات كاس العالم

0

يستضيف منتخب عمان، منتخب السعودية، الليلة في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات اسيا المرهلة الي كاس العالم.

 

 

يسعي منتخب عمان، اصحاب الارض الي تحقيق الفوز علي منتخب السعودية في مباراة الليلة من اجل الوصول والتأهل الي كاس العالم 2022 ومالقرر اقامته في قطر.

 

 

بينما يدخل منتخب السعودية، مباراة عمان، برغبة تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاثة من عمان، لماصلة الإنتصارات وتحقيق حلم الجماهير السعودية بالتأهل الي كاس العالم 2022 قطر.

 

ويملك المنتخب السعودي مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب المهارات الفنية الكبيرة التي تؤهلهم الي تقديم اداء جيد امام منتخب عمان.

 

بينما نجح منتخب عمان، في تحقيق فوز غالي علي منتخب اليابان، في الجولة الأولي من تصفيات كاس العالم مما يؤكد اه منتخب كبير ويرغب في الفوز علي المنتخب السعودي الليلة.

 

 

موعد مباراة عمان والسعودية في تصفيات كاس العالم

 

تنطلق مباراة عمان والسعودية الليلة في الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية والسابعة مساء بتوقيت عمان والسادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة عمان والسعودية، الليلة منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي المنتخبين علي ارضية الملعب نظرا لرغبة كل من اصحاب الارض منتخب عمان، في تحقيق الفوز وطكوح لاعبي المنتخب السعودي

 

في الخروج بنتيجة ايجابية والعودة بالنقاط الثلاثة بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.