موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري ابطال اوروبا

0 0

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري ابطال اوروبا

 

يحل فريق ليفربول، الانجليزي ضيفا على بنفيكا، البرتغالي، في المباراة التي تجمع الفريقين الليلة ضمن منافسات مباراة الذهاب في دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا.

 

تنطلق مباراة بنفيكا وليفربول، الليلة في تماما الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 11 مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة ابوظبي.

 

 

بالفيديو.. الوحدة يفوز على نادي الامارات برباعية في الدوري الاماراتي

بالفيديو..الظفرة يضرب عجمان بثلاثية نظيفة في الدوري الاماراتي

 

القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا وليفربول، في دوري ابطال اوروبا الليلة

 

 

تنقل مباراة بنفيكا وليفربول، في بث مباشر عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري ابطال اوربا ” bien sport”

 

ويسبق المباراة الاتوديو التحليلي للحديث عن نقاط القوة والضعف لكل من ليفربول وبنفيكا وماذا عن حظوظ كل فريق للفوز بالمباراة واستعداد وتجهيز كلا المديرين الفنين لاعبيهم بشكل جيد للمباراة.

 

 

ونجح فريق بنفيكا، اصحاب الأرض في التأهل الى دور الثمانية في مجموعة نارية ضمت كل من بايرن ميونخ الالماني، الذي احتل صدارة المجموعة بينما اقصي برشلونة، من دور المجموعات وتأهل بنفيكا، على حسابه كثاني المجموعة برصيد 8نقاط.

 

ليفربول يحتل صدارة المجموعة

 

بينما احتل فريق ليفربول، صدارة المجموعة برصيد18 نقطة وتأهل عن جدارة واستحقاق الى دور الثمانية فيما جاء اتليتكو مدريد، الاسباني في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ايضا.

 

كلوب يعتمد على القوة الهجومية للفوز على بنفيكا

 

ويعتمد الالماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على القوة الهجومية فر=ي مباراة الليلة من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والافتراب خطوة نحو التأهل الى المربع الذهبي والمنافسة على لقب دوري ابطال اوروبا في الموسم الحالي.

 

حيث يقود ليفرلو، مهاجم الفريق ساديو ماني وجوتا ومحمد صلاح وفيرميونيو من أجل الفوز على بنفيكا في مباراة الليلة.

 

 

 

كأس العالم.. مواعيد مباريات مرحلة المجموعات فى النسخة 22 بقطر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 + خمسة =