موعد مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو

0

فريد السنباطي

 

يوصل المنتخب المصري الاولمبي بقياده شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الفراعنه الاستعداد من لمواجهه منتخب البرازيل المقرر لها غدا ضمن منافسات تصفيات اولمبياد طوكيو 2020 حاليا في اليابان.

 

حيث ونجح المنتخب المصري في التاهل والصعود الى ربع نهائي اولمبياد طوكيو بعد التغلب على منتخب استراليا بهدفين دون رد ليرفع رصيده 4 نقاط يحتل بها المركز الثاني في المجموعه الثالثه ليت هل مع منتخب اسبانيا اول المجموعه.

 

موعد مباراه مصر والبرازيل.

 

تقام مباراه مصر والبرازيل غدا في ربع نهائي اولمبياد طوكيو في تمام الساعه الثانيه عشر ظهرا بتوقيت القاهره و الواحده ظهرا بتوقيت مكه المكرمه المملكه العربيه السعوديه والثانيه ظهرا بتوقيت الامارات.

مصر والبرازيل؛ مصر؛أولمبياد طوكيو؛موعد مباراة مصر والبرازيل؛رمضان صبحي
مصر والبرازيل؛ مصر؛أولمبياد طوكيو؛موعد مباراة مصر والبرازيل؛رمضان صبحي

ويسعى شوقي غريب؛  لتجهيز لاعبي حيث يعتمد على امكانيات رمضان صبحي؛  صانع الالعاب بجانب احمد ياسر ريان؛  هدافي المنتخب المصري و محمود حمدي الونش او محمد الشناوي؛  في حراسه المرمى واحمد حجازي من اجل تحقيق الفوز وانت صاحب بطاقه التحول الى نصف النهائي في اولمبياد طوكيو 20 21.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه مصر والبرازيل غدا منافس شرس وقوي على ارضيه الملعب بين كل من المنتخبين نظري كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراه والصعود الى نصف النهائي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.