موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم

0

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم

 

انتهيت الجولة الاولي من منافسات التصفيات النهائية المؤهلة الى كاس العالم  والمقرر اقامته في قطر2022 بين مصر والسنغالن في المباراة التى جمعت بينهما  على ستاد القاهرة والتي استطاع الفرعون المصري محمد صلاح، من قيادة الفراعنة في تحقيق فوزا صعب ومهم على اسود التريناجا، بهدف دون رد.

 

ليقطع منتخب مصر، شوطا مهما نحو التأهل الى نهائيات كاس العالم في مونديال قطر2022 بهدف دون رد عن طريق محمد صلاح.

 

ميدو يهاجم كارلوس كيروش بسبب سوء الاداء

بالفيديو.. مصر تفوز على السنغال بهدف محمد صلاح

 

مصر والسنغال في مباراة العودة

 

يستعد منتخب مصر للسفر الى السنغال، من اجل ملاقاة المنتخب السنغالي في مباراة العودة في تصفيات كاس العالم قطر 2022 والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة السنغالية داكار.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

 

تنقل مباراة مصر والسنغال، في التصفيات النهائئية المؤهلة الى كاس العالم قطر2022 عبر مجموعة قنوات “ا,ن تايم سبورت، بداية من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على  ان يسبقها الاستوديو التحليلي للحديث عن نقاط القوة والضعف لكل من المنتخبين وحظظ ودوافع كل منهما من اجل الفوز بالمباراة وحسم بطاقة التأهل بجانب اجواء ماقبل المباراة واخر الاستعدادت لها .

 

ويحتاج منتخب مصر، لتحقيق التعادل، بأي نتيجة من اجل حسم بطاقة التأهل والعبور الى نهائيات كاس العالم في قطر أو تحقيق الفوز بهدف أو اكثر بينما يحتاج منتخب السنغال للفوز بهدفين دون مقابل او اكثر من أجل العودة والحصول على بطاقة التأهل على حساب منتخب مصر.

 

مصر تقترب من التأهل لكأس العالم بفوزها على السنغال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.