موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في كاس الامم الافريقية

0

تترقب جماهير وعشاق الساحرة المستدير من عشاق منتخب مصر اليو مباراة المنتخب المصري امام غينيا بيساو في منافسات الجولة الثانية من كأس الامم الافريقية التي تقام في الكاميرون .

 

حيث يواجه منتخب مصرنظيره غينيا بيساو، في ثاني مباريات الفراعة وينتظر جماهير المنتخب المصري المباراة خاصة بعد تلقي الفراعنة هزيمة بهدف دون رد امام المنتخب النيجيري في اولي مباريات المجموعة بجانب الظهور بمستوي ضعيف لايليق بأسم وتاريخ المنتخب المصري.

 

يرغب كارلوس كيروش، المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر الى تصحسح مسار الفراعنة في مباراة اليوم بعد الاداء المخيب للامال للجماهير المصرية في الجولة الماضية امام منتخب نيجيريا وتحقيق الفوز والثلاث نقاط، على حمنتخب غينيا بيساو من أجل التأهل  إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث تلقي منتخب مصر الهزيمة امام منتخب نيجيريا بهدف مقابل لا شيء.

من ناحية اخري يسعى منتخب السودان، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النسور النيجيرية، ومن ثم الثلاث نقاط، من أجل احتلال صدارة المجموعة، وذلك بعد تعادله في الجولة الماضية أمام منتخب غينيا بيساو سلبيًا بدون أهداف.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية

نقدم لك عزيزي القاري موعد مباراة مصر وغينيا بيساو  ونيجيريا والسودان اليوم حيث  تنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو و نيجيريا و السودان، اليوم السبت 15-1-2022، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء  بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر مساء توقيت ابوظبي الامارات العربية.

 

القناة الناقلة لمباراة نيجيريا والسودان  ومصر وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية

 

وتذاع مباراة نيجيريا أمام نظيره منتخب السودان، ومصر وغينيا بيساو عبر قناة BeIN SPORT MAX 1 وBeIN SPORT MAX 2، بتعليق سوار الذهب.

ويحتل منتخب نيجيريا قمة المجموعة متربعا برصيد 3نقاط بعد الفوز على منتخب مصر بهدف دون رد.

وجاء ترتيب مجموعة مصر في كأس الأمم الإفريقية، كالتالي :

نيجيريا.. 3 نقاط.

غينيا بيساو.. نقطة واحدة.

السودان.. نقطة واحدة.

ومنتخب مصر يحتل المركز الاخير بدون أي نقاط.

ويبحث منتخب مصرن بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني عن تحقيق الفوز وحصد اول ثلاث نقاط له من اجل الحفاظ على حظوظ وامال منتخب مصر في التأهل للادوار المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.