موعد مباريات اليوم..تعرف عليها

0

موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي

تعرف على موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين

تختك اليوم من مباريات الدوري السعودي لكره القدم لموسم 20 22 20 23 20 بربع مواجهات حيث يلتقي فريق ابها مع الاتحاد في الساعه 2:30 بتوقيت القاهره الثالثه والنصف بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

بينما يلتقي فريق الطائي مع الباطن في نفس التوقيت الذي تقام فيه مباراه ابها والاتحاد في الدوري السعودي دوري روشن لكره القدم.

ويلتقي الرائد مع التعاون في المباراه التي تجمع بينها في الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين دوري روشان في تمام الساعه الخامسه مساء بتوقيت القاهره الساعه 6:00 مساء بتوقيت مكه المكرمه المملكه العربيه السعوديه.

ويلتقي الهلال مع فريق ضماك في المباراه التي تجمع بينهما في تمام الساعه 7:30 مساء بتوقيت القاهره الساعه 8:30 مساء بتوقيت مكه المكرمه المملكه العربيه السعوديه.

وتختتم المباريات بمباراه الخليج والنصر في تمام الساعه 7:30 مساءا بتوقيت القاهره الثامنه والنصف مساء بتوقيت المملكه العربيه السعوديه مكه المكرمه على الدوري السعودي في الاسبوع الحالي.

مباريات الدوري الانجليزي اليوم

بينما تقام خمس مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم اليوم والفرهامبتون يستضيف مانشستر يونايتد في الساعه الثانيه والنصف مساء بتوقيت القاهره الثالثه والنصف بتوقيت مكه المكرمه.

ويلتقي بورنثموث مع كريستال بالاس وفولهام وسهامبتون ونيوكاسل مع لي في الخامسه عصرا بتوقيت القاهره السادسه عصرا بتوقيت مكه المكرمه.

شيماء يلتقي مانشستر سيتي حامل اللقب مع ايفرتون في تمام الساعه 5:00 مساء بتوقيت القاهره السادسه مساء بتوقيت مكه المكرمه المملكه العربيه السعوديه.

وتختت المباريات الدوري الانجليزي اليوم بمواجهه برايتون وارسنال في الساعه السابعه والنصف بتوقيت القاهره 8:30 بتوقيت السعوديه.

مباريات الدوري الاسباني اليوم

يلتقي فريق برشلونه مع اسبانيول في الثالثه عصرا بتوقيت القاهره الربيع عصرا بتوقيت مكه المكرمه وريال مدريد مع اوساسيونا في الخامسه والربع عصرا بتوقيت القاهره السادسه والربع عصرا بتوقيت مكه المكرمه المملكه العربيه السعوديه وفي نفس التوقيت فياريال وفالنسيا في الدوري الاسباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.