موعد مشاهدة مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

0

موعد مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور

 

 

يستضيف منتخب قطر الأول لكرة القدم نظيره الإكوادوري في المباراة التي تجمع الفريقين مساء الأحد 20-11-2022، على أرض ملعب استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.
 
موعد مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم يوم الأحد 20-11-2022
ينطلق لقاء منتخب قطر ضد الإكوادور الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، 7 بتوقيت مكة المكرمة- السعودية- الدوحة- قطر، 8 بتوقيت دبي- أبوظبي- الإمارات.

 

 

لينك مشاهدة مباراة قطر والاكوادور في كاس العالم بث مباشر

 

 

 

القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم يوم الأحد 20 نوفمبر 2022
مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022، وتخصص مجموعة من القنوات لنقل المباريات، وتخصص قناة بي إن سبورت ماكس 1- beIN SPORTS MAX 1 الأحد 20 نوفمبر 2022.
 
أكد الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، على صعوبة مباراة المنتخب العنابي أمام الإكوادور، في افتتاح كأس العالم قطر 2022.
 
ويلتقي منتخب قطر مع الإكوادور، في السادسة من مساء غد الأحد، على استاد البيت، في افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022.
 
وقال سانشيز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت، للحديث عن المباراة: «بالتأكيد المباراة ستكون استثنائية وخاصة بالنسبة لنا، فأنا أتحدث عن مباراة في كأس العالم وهذا شيء استثنائي، ونريد إسعاد الجماهير».
 
وأضاف: «سنقدم عرضًا كبيرًا وهناك طموحات كبيرة أن نؤدي بشكل جيد، هناك توقعات كبيرة بالنسبة لنا ونحن واعون بالمسؤوليات الملقاة على عاتقنا ومدركون لمستوانا ومستويات المنافسين، وسنقدم أفضل ضد المنتخبات التي تتنافس معنا في المجموعة، فهي منتخبات تحظى بمستويات عالية ونحن نعرف أنها تحديات كبيرة بالنسبة لنا، ولكن كما تعرفون، لدينا طموحات هائلة ونحن سعداء بالتواجد هنا».

 

 

 

 
وعن الترشيحات الخاصة بمباراة الافتتاح، قال سانشيز: «منافسنا الأول هو منتخب الإكوادور، هو منتخب قوي وتأهل بشكل مميز من تصفيات أمريكا الجنوبية، وقد أدى منتخب الإكوادور بشكل جيد وقدموا عروضا مميزة وأعتقد أن الجميع يود أن يذهب بعيدا في هذه المنافسة».

 

 

قطر والاكوادور
قطر والاكوادور

 

 
وأضاف: «لدينا منتخب قدم عملًا هائلًا خلال الفترة الماضية، وهناك توقعات كبيرة هنا داخل البلد، وأعتقد أن الوصول للمونديال والمشاركة في هذا الحدث يشكل دفعة معنوية كبيرة».
 
وتابع: «نعرف أن المنتخب الإكوادوري سيكون خصمًا عنيدًا لأن لديه فنيات عالية ولديه لاعبين محترفين في أفضل الأندية الأوروبية، يحظى بالكثير من الإمكانيات، وبالتأكيد سنقدم كل ما بوسعنا لتقديم عرض كبير أمامهم، فنحن نتمتع بفنيات عالية ونستحق التواجد هنا، سنقدم كل ما بوسعنا للوصول بعيدا وسنواجه الإكوادور الند للند، رغم أن منتخب الإكوادور هو المرشح على الورق».
 
وعن أهمية لحظة الافتتاح وخوض المباراة الأولى في المونديال بالنسبة لكرة القدم القطرية ولدولة قطر، قال سانشيز: «نتحدث عن يوم كبير وتاريخي بالنسبة لنا، هي سعادة غامرة للجماهير وللاعبين وبالنسبة لي أيضا وللطاقم الفني، نحن نتحدث عن يوم استثنائي سيبقى في ذاكرتنا وكذلك بالنسبة للبلد المضيف».
 
وأضاف: «أعتقد أن إقامة المونديال هنا شيء مذهل، وأتمنى أن يكون المونديال احتفالية كروية رياضية يستمتع بها الجمهور القادم من مختلف دول العالم إلى أرض قطر، أيضا هناك مشاركة الكثير من البلدان والجماهير كلها ستتقاسم وستعيش هذه التجربة، ونحن جميعا نتشرف بافتتاح البطولة».
 
وواصل مدرب قطر: «الانتقادات التي تتعرض لها قطر بسبب كأس العالم؟ لدينا مجموعة متجانسة وقوية، ولن يقدر أحد على زعزعة هذا التجانس في المنتخب القطري».
 
وتابع: «اللاعبون قدموا تضحيات كبيرة وتفانوا كثيرًا من أجل تقديم صورة ووجه مشرف عن الكرة القطرية، وسنرى هذا غدًا على الملعب وسنرى ثمرة العمل اعتبارًا من الغد».
 
وبسؤاله عن طموحه الشخصي في المونديال مع المنتخب القطري، قال: «أمامنا ثلاثة منافسين على مستويات عالية، فنحن نتحدث عن مواجهة الإكوادور في المباراة الأولى، لكن لدينا مجموعة من اللاعبين تدربوا واستعدوا بشكل جيد، على الورق يبدو أن المنتخب الإكوادوري لديه الفرصة للفوز بالنقاط الثلاث، لكننا لدينا أيضا فرصة، نحن هنا لنظهر لجماهيرنا أن لدينا منتخبًا يمكنه المنافسة بقوة، وسننافس ضد كل المنتخبات بأقصى ما لدينا».

 

اقراء ايضا

السويد تفوز على الجزائر استعداد لكاس العالم..فيديو

مصر تصعق بلجيكا بهدفين ودياً قبل كأس العالم

اهداف مباراة مصر وبلجيكا استعداد لكاس العالم

ملخص واهداف مباراة المغرب ضد جورجيا استعداد لكأس العالم

 

موعد مشاهدة مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022  المصدر المصري اليوم

 
 
 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.