ميدو: أزمة في الاهلي بسبب تصريحات سيد عبدالحفيظ

0

كشف احمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك، السابق عن وجود أزمة داخل اروقة مجلس ادارة النادي الاهلي، بسبب تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الاول عقب مباراة فريقه والجونة في الدوري الممتاز.

 

 

وقال ميدو، في برنامج الريمونتادا” المذاع عبر قناة المحور، ان محمود الخطيب، انتابته حالة كبيرة من الغضب من مسؤولي قناة الاهلي وشركة البث المالكة لقناة الاهلي بالشراكة مع مجلس ادارة النادي عقب حذف جميع الفيديوهات الخاصة بتصريحات سيد عبدالحفيظ عقب مباراة الجونة والتي جاء فيها تجاوز بعيدا عن الرياضة أو ليس متعلق بمباراة الفريق مع الجونة.

 

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز وتدريبات استشفائية

 

ودعا محمود الخطيب، رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي، شركة اعلام المالكة والمسؤولة عن قناة الاهلي، بضرورة عقد اجتماع عاجل على ان يتم اعادة بث الفيديو الخاص بتصريحات سيد عبدالحفيظ على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة بعد حذها تماما.

 

 

 

وكان سيد عبدالحفيظ، ادلي بتصريحات حول انه تربي وسط ” الحمير” كما جاء في تصريحات سابقة له لاحدي الصحف في حوار منشور ومووثق مما دعا مرتضي منصور، للسخرية.

 

 

وكان الزمالك، نجح في تحقيق الفوز بلقب كاس مصر، على حساب الاهلي، بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما في النهائي.

 

 

عمرها 20 سنة.. من هي ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.