ميدو يفتح النار علي حسن مصطفي بسبب عدم دعوة رئيس الزمالك..فيديو

0

شن أحمد حسام ميدو، هوجما حادا علي حسن مصطفي، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بسبب عدم دعوة حسين لبيب، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، أو أي من مسؤليه، لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم للاندية والمقرر اقامتها في السعودية.

 

 

وابدي ميدو، غضبه بشدة من حسن مصطفي، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم مطالبا اياه باحترام نادي الزمالك، وجماهيره ورموزه ولايمكن التقليل ابدا من نادي الزمالك، وجماهيره وعشاقه.

 

وشدد ميدو، خلال برنامج “أوضة اللبس، المذاع عبر قناة النهار عيب عليك ماتفعله وعيب عليك وعيب علي منصبك ولايصح ابدا تجاهل مسؤولي نادي الزمالك ، وتجاهل مسؤوليه ابدا.

 

واكد علي انه لايمكن دعوة مسرولي اندية غير مشاركة في البطولة وتجاهل مسؤولي نادي الزمالك، ممثل مصر في بطولة كاس العالم للاندية .

 

 

وانتابت جماهير نادي الزمالك، حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموجه كبيرة من الانتقادات ضد حسن مصطفي، من قبل جماهير نادي الزمالك، بسبب تعنه وعدائه الواضح ضد نادي الزمالك، وجماهيره.

 

 

ويلتقي الليلة فريق نادي الزمالك، مع برشلونة، في المباراة التي تجمع بينهما في منافسات كاس العالم للاندية لكرة اليد المقامة في المملكة العربية السعودية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.