ميدو يهاجم كارلوس كيروش بسبب سوء الاداء

0

ميدو يفتح النار على كارلوس كيروش

 

شن أحمد حسام ميدون نجم منتخب مصر ونادي الزمالك، السابق هجوما حادا على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب سوء اداء المنتخب امام السنغالن في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة في الجولة الاولي من التصفيات النهاية المؤهلة الى كأس العالم قطر2022.

 

وقال ميدو، الاداء الذي قدمه المنتخب المصري سئ جدا لم نستطيع بناء اي هجمة او تي الخروج والتدرج بالكرة طوال المباراة امام منتخب السنغال.

 

بالفيديو.. مصر تفوز على السنغال بهدف محمد صلاح

ملخص واهداف مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كاس العالم

وابدي ميدو، امتعاضه من تصريح كيروشن مطالبا الجماهير المصرية ان تكون فخورة بالفوز على منتخب السنغال القوي وهو ما اثار استياء نجم منتخب مصر السابق مطاليا كيروش بتوضيح الحقائق خاصة وان منتخب مصر، في اسوء حالاته يقدم اداء افضل مما قدمه امام السنغال.

 

واضاف ميدو، الى كيروش، لن اطبلك، رغم الفوز لاننا لو واجهنا السنغالن في مباراة العودة بنفس الطريقة ونفس الاداء سنتلقي هزيمة كبيرة ووقتها ستري التقطيع الحقيقي من قبل الجمهور والصحافة الرياضية ولككنا لا نريد هذا ونريد التاهل للمونديال.

 

واثار كيروش، العديد من الاستهجان خلال تصريحاته عقب مباراة مصر والسنغال، بهدف دون رد مطالبا الجميع بالسعادة والفرح والفخر بالفوز على السنغال وعدم النظر الى الاداء.

 

ويستعد المنتخب المصري، لملاقاة السنغالن في مباراة العودة في العاصمة السنغالية داكار، في مباراة العودة من اجل تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل الى كاس العالم قطر2022.

 

 

مصر تقترب من التأهل لكأس العالم بفوزها على السنغال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.