ميسى لجماهير الأرجنتين بعد التأهل لكأس العالم: نراكم فى قطر.. صور

0

ميسى لجماهير الأرجنتين بعد التأهل لكأس العالم: نراكم فى قطر.. صور

 

 

ونشر ميسى العديد من الصور عبر حسابه على موقع “إنستجرام” احتفالا بالفوز، وعلق قائلا: “أردت أن أشكركم على الدعم الذى قدمتموه لنا فى هذه التصفيات، لحسن الحظ، تمكنا من تحقيق الهدف وسنرى بعضنا البعض في قطر إن شاء الله، من الرائع دائمًا اللعب هنا أمام شعبنا وما عشناه الليلة الماضية كان مثيرًا للإعجاب مرة أخرى، شكرا لكم ودعونا نذهب للأرجنتين”.

 

 

 

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك استعداد لمباراة ساجراد في دزري ابطال افريقيا

 

حقق منتخب الأرجنتين فوزا كبيرا على ضيفه منتخب فنزويلا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على ملعب “لابوموبونيرا”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.
 
وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف نظيف، سجله اللاعب نيكولاس جونزاليس هدف فى الدقيقة 36 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله رودريجو دى بول.

 

 
وعزز منتخب الأرجنتين وصافة ترتيب قارة أمريكا الجنوبية المؤهلى لمونديال قطر 2022 برصيد 38 نقطة، خلف منتخب البرازيل صاحب الصدارة برصيد 42 نقطة، فيما توقف رصيد فنزويلا عند 10 نقاط فى المركز العاشر والأخير، ويحل منتخب الأرجنتين ضيفا على منتخب الإكوادور في الجولة الأخيرة من التصفيات يوم 30 من نفس الشهر.
 

 

المصدر..اليوم السابع

 

ميسى لجماهير الأرجنتين بعد التأهل لكأس العالم: نراكم فى قطر.. صور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.