نجل ديجو سيميوني يقترب من اتليتكو مدريد

0

ذكر الصحفي التركي، أكرم كنور، أن نادي أتلتيكو مدريد يرغب في التعاقد مع نجل مدربه الأرجنتيني، دييجو سيميوني، من أجل تدعيم هجوم الفريق الإسباني.

ويستعد أتلتيكو مدريد لتقديم عرض للمهاجم جيوفاني سيميوني نجل المدرب دييجو سيموني، بعدما أثبت جدارته في الدوري الإيطالي رفقة نادي هيلاس فيرونا.

ويعد سيميوني الأبن أحد أفضل المهاجمين في الدوري الإيطالي والذي تألق بشكل ملحوظ في الدور الأول من موسم 2021-2022 تحت ألوان هيلاس فيرونا، وسجل 12 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة في 19 مباراة بالدوري.

ووفقًا لتقرير صادر عن الصحيفة الإسبانية Fichajes ، فإن إيفرتون مهتم أيضاً بضم مهاجم كالياري المعُار إلى هيلاس فيرونا، جيوفاني سيميوني، لتعزيز خط هجوم التوفيز.

ووقع جيوفاني على عقود انضمامه إلى في عام 2019 ، على سبيل الإعارة في البداية ، قبل أن يوقع على عقود انتقاله بشكل كامل العام الماضي، ونجح الأرجنتيني في تسجيل 18 هدفًا فقط في 72 مباراة، وتمت إعارته إلى هيلاس فيرونا الصيف الماضي ليتألق بشكل مذهل خلال الموسم الكروي الحالي 2021-2022.

ويواصل جيوفاني سيميوني البالغ من العمر 26 عامًا تألقه بتسجيل 12 هدفًا ، وثلاث تمريرات حاسمة في 19 مباراة بالدوري الإيطالي، وهو حاليًا ثاني أفضل هداف في الدوري الإيطالي بعد كل من دوشان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا، و شيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو برصيد 13 هدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.