رياضة

نجم البايرن على وشك الرحيل عن الفريق

أحمد خطاب

أكد المدير الرياضى لنادى بايرن ميونخ إن مدافع الفريق ديفيد ألابا رفض تجديد عقده مؤكدا رحيل اللاعب بعد انتهاء مدة تعاقده مع الفريق.

حيث قال “بالطبع قدمنا عرض لديفيد ألابا من أجل تجديد عقده مع بايرن ميونخ لكنه رفضه جلسنا معه منذ عشرة أيام وقدمنا مرة أخرى عرض جديد له لكن مع تحديد مهلة زمنية للرد علينا وتحدثنا مع وكيله وقلنا له إذ لم يرد علينا بعد انتهاء المدة سوف نسحب العرض المقدم للاعب”.

وأضاف:”تحدثت مع وكيل ألابا يوم السبت الماضى وجاولت التحدث مع اللاعب مرة أخرى يوم الأحد من أجل معرفة سبب رفضه لتجديد عقده مع الفريق لكن لا جديد يذكر من المفرض أن أقول لكم أن الأبا لن يكون مع الفريق في الموسم المقبل”.

حيث أكد الابا سابقا بأن علاقته مع الفريق متوتره بعدما أخبروه بعقد صفقه تبادلية.

وقد أكدت تقارير صحفية رغبة كلا من يوفنتوس الإيطالى وليفربول الإنجليزى بالحصول على خدمات اللاعب.

Related posts

هدف واصابة الشيخ ومتولي وفرصة ضائعة حصاد الشوط الاول

10 نيوز

الشرقية للدخان نؤيد قرار وزير الرياضة

10 نيوز

طارق يحيى يقود الزمالك مؤقتا خلفا لكارتيرون

Ahmed

1 تعليق

buy seroquel 10 يناير، 2021 at 8:51 ص

I’m just commenting to let you be aware of of the exceptional discovery my cousin’s child enjoyed going through your blog. She discovered a wide variety of details, most notably how it is like to have a very effective coaching heart to get many more effortlessly fully understand certain extremely tough matters. You actually did more than my desires. I appreciate you for displaying such great, healthy, educational and also cool guidance on that topic to Evelyn.

الرد

اترك تعليق