نجم الزمالك السابق: رمضان صبحي تأثر بهتافات جماهير الاهلي وقفشة الافضل

0

تحدث اشرف قاسم؛ الزمالك ومنتخب مصر السابق اشرف قاسم عن تاثير رمضان صبحي صانع العاب فريق بيراميدز بالهتافات من جماهير النادي الاهلي في مباراه الفريقين في مؤجله الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

أشرف قاسم: رمضان صبحي تأثر بهتافات الأهلي.. وأفشة الأفضل أمام بيراميدز

 

مدرب الاهلي السابق يكشف سر الفوز على بيراميدز

مفاجأة.. مجلس الزمالك يهدد بالاستقالة تضامنا مع مرتضى منصور وجلسة طارئة اليوم

اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري 3-0

بالفيديو..الهلال يفوز على الاتحاد في ديربي الدوري السعودي
أكد أشرف قاسم، نجم الزمالك السابق، إن الأهلي قدم مباراة رائعة أمام بيراميدز، مشيرا إلى أن بيتسو موسيماني أدار اللقاء على مراحل منذ بدايتها.

وأضاف أشرف في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “محمد مجدي أفشة الأفضل في مباراة الاهلي وبيراميدز، وإيهاب جلال تأخر في التغيرات”.

وتابع: “أداء رمضان صبحي تأثر بهتافات جماهير الأهلي ضده منذ بداية المباراة”.

 

وقدم رمضان صبحي وشريف اكرامي اداء متواضع في مباراه  فريقهم امام الاهلي التي جمعت الفريقين بالامس في منافسات الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

وانجحها بيتسو موسيماني قال جنوب افريقيا المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بالنادى الاهلى فى تحقيق الفوز على بيراميدز بثلاثه اهداف دون مقابل والحصول على ثلاث نقاط مهمه يحتل بها صدرت الدوري في المركز الاول برصيد 28 نقطه في ما تجمدي فريق بيراميدز رصيد عند النقطه 26 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

بينما ياتي نادي الزمالك حامل اللقب في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطه في الدوري من اجل الفوز باللقب في الموسم الحالي.

الاهلي وبيراميدز ؛رمضان صبحي ؛الزمالك
الاهلي وبيراميدز ؛رمضان صبحي ؛الزمالك
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.