نجم ليفربول يعلق على التعادل مع تشيلسي

0

قال الهولندي، فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول ، الانجليزي أن تعادل فريقه أمام  تشيلسي، بهدفين  لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الــ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

وقال فان دايك خلال تصريحات صحفية بعد المباراة: حاولنا عدم الذعر وخلقنا لحظات رائعة على الرغم من أننا كنا تحت الضغط، بالنسبة للعالم الخارجي ، كانت مباراة جيدة جدا لمشاهدتها، لكننا جئنا إلى هنا للحصول على ثلاث نقاط ولم نحصل عليها.

تابع: تشيلسي لديهم فريق مذهل، وكذلك نحن، لدي شعور بأننا كنا تحت الضغط في بعض الأحيان ولكننا دافعنا بشكل جيد كفريق، ولم نمنحهم فرصا كبيرة، لطالما كان لدي شعور بأننا نستطيع التسجيل 3-2 لكن هذا لم يحدث.

وأشاد بحارس المرمى كيليهر: أنا معجب كبير به، إنه حارس مرمى رائع، إنه يتعلم من الأفضل في رأيي في أليسون، وجوده جيد، إنه واثق من الكرة ، نحن بحاجة إليه الآن مع حالات COVID.

وعن سباق اللقب: لا يصعب تصديق ذلك أبدا، إنها فجوة كبيرة، لديهم اللقب ربما يخسرونه في الوقت الحالي ولكن لا يزال هناك أي شيء يمكن أن يحدث، لقد كنا هناك و تخلينا عن الصدارة ، لذلك كل شيء ممكن، نحن نركز على أنفسنا، علينا فقط الحصول على نتائج، ولعب كرة قدم جيدة والفوز بالمباريات.

يذكر أن الدولي المصري محمد صلاح، يواصل صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدف، وبفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه زميله في الفريق دييجو جوتا برصيد 10 أهداف، وبفارق 5 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي.

بعد التعادل احتل فريق تشيلسي المركز الثاني برصيد 43 نقطة خلفا للمتصدر مانشستر سيتي برصيد 53 نقطة بعد فوزه أمس السبت على أرسنال في ملعب الامارات معقل المدفعجية، واحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.