نهى نبيل تكشف عن نوع مولودها عبر إنستقرام

0

نهى نبيل تكشف عن نوع مولودها عبر إنستقرام

 

 

كشفت الإعلامية الكويتية نهى نبيل عن نوع مولودها الرابع، من خلال إقامة حفل Gender Reveal، أي الحفل الذي يكشف من خلاله نوع المولود.

 

 

لماذا ربحت البورصة المصرية 31 مليار جنيه في يوم واحد؟

ضربة قوية لمنتخب البرتغال قبل ملاقاة تركيا

البرتغال ضد تركيا.. أبرز أرقام رونالدو الدولية قبل موقعة ملحق المونديال

نهى نبيل تكشف نوع مولودها

 

واستغلت نبيل مناسبة الاحتفاء بيوم الأم، أمس 21 مارس، لتكون مناسبة لكشف نوع جنينها، وشاركت هذه اللحظات المؤثرة مع متابعيها عبر صور نشرتها على صفحتها بموقع إنستقرام، وجاءت الصور من خلال حفل صغير أقامته رفقة العائلة والمقربين، أعلنت خلاله عن نوع مولودها الرابع وهو ولد.
 
وتألقت نهى نبيل بفستان باللونين الأزرق والزهري وحزام حدّد الخصر وأظهر حملها بشكل واضح، كما زيّنت شعرها بالورد الزهري.
 
واشتمل أجواء الحفل الذي أقامته نهى نبيل للكشف عن نوع مولودها، على تزيين المكان بالبالونات التي جمعت ما بين اللونين الزهري والأزرق، كما اتّسم قالب الحلوى بهذين اللونين أيضا، وكُتب عليه؟ He Or She .

 

 
من هي نهى نبيل؟
إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية ولدت في 11 نوفمبر 1983، وهي الشقيقة الكبرى للمذيعة نوف نبيل.
نهي نبيل، نهي، تكشف عن مولودها،الاعلامية نهي نبيل
نهي نبيل، نهي، تكشف عن مولودها،الاعلامية نهي نبيل
 
درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005، التحقت بالعمل الإعلامي مُنذ عام 1992 كمُقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مُقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي وأكثرها تأثيرًا في الكويت.
 
شاركت بالعديد من الأمسيات الشعرية كشاعرة نبطية منذ عام 2003 في مهرجان خريف صلالة، مهرجان أيام البحرين، مهرجان هلا فبراير في الكويت ومهرجان صيف دبي.

 

 

نهي نبيل، نهي، تكشف عن مولودها،الاعلامية نهي نبيل
نهي نبيل، نهي، تكشف عن مولودها،الاعلامية نهي نبيل

 

قدمت العديد من البرامج الشبابية والحوارية والمُنوعة على قنوات الكويت وقناة الرأي الكويتية وقناة روتانا السعودية وقناة دبي وأبو ظبي الإماراتيتين وقناة الوطن الكويتية، اعتزلت العمل ثم عادت للظهور ككاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها منذ عام 2009.
 
 
 
المصدر..المواطن

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.