هشام حنفي:مدرب الماني يقترب من تدريب الاهلي بدلا من موسيماني

0

هشام حنفي : الأهلي يفاوض مدرب ألماني لخلافة موسيماني

أكد هشام حنفي، نجم الأهلي السابق، بأن بيتسو موسيماني سيرحل عن تدريب القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وأن أداء الفريق الأحمر تراجع بشكل كبير في المباريات الماضية، مما تسبب في خسارة الدوري والسوبر المحلي.

 

وقال حنفي في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “إدارة النادي الأهلي تفاوض مدرب ألماني حاليا لخلافة بيتسو موسيماني”.

 

هو انت هتبات حاله من الغضب والاستياء اللي مجلس اداره النادي الاهلي برئاسه محمود الخطيب و جماهير النادي بسبب ثلاث اولاد ان هذه اللي لاعبي الفريق في مباراه نهائي السوبر امام طلائع الجيش.

 

 

حيث قدم الاهلي واحده من اسوا المباريات له خلال الموسم الماضي في نهائي كاس السوبر على مطلع للجيش وظهر لعبه بلاي فعليه ولا اي هويه على ارضيه الملعب خلال المباراه.

 

 

ليه يخسر الاهلي لقب كاس السوبر امام طلائع الجيش بضربات الجزاء الترجي هي بعد مرور 120 دقيقه وفشل لاعب الاهلي في هز شباك فريق طلائع الجيش.

 

 

من مدافع محمود الخطيب رئيس مجلس اداره النادي الاهلي الى توجيه انذار شديد اللهجه الابيض في موسم انا هناك فرصه اخيره له بجانب اعلان خصم مبلغ 300 الف جنيه من الجهاز الفني و المدير الاداري في الفريق و مدير الكره وكل من اللاعبين بسبب تقصيره في مباراه السوبر امام طلائع الجيش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.