وزارة الرياضة توافق مبدئيًا على استضافة كأس العالم للأندية وتصفيات إفريقيا للأندية لكرة السلة

0

وزارة الرياضة توافق مبدئيًا على استضافة كأس العالم للأندية وتصفيات إفريقيا للأندية لكرة السلة

اجتمع ظهر اليوم السبت الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ونائبه المهندس محمد عبد المطلب.
واستمع الوزير أشرف صبحي لخطة الاتحاد المصري لكرة السلة لاستضافة مصر عدد من الأحداث الهامة خلال الفترة القادمة.
وحصل الاتحاد المصري لكرة السلة على موافقة مبدئية من وزارة الشباب والرياضة باستضافة بطولة كأس العالم للأندية المقرر اقامتها في فبراير عام 2022 والمشارك فيها نادي الزمالك بصفته المتوج ببطولة إفريقيا للأندية في النسخة الماضية.
كما حصل الاتحاد على موافقة باستضافة تصفيات بطولة إفريقيا للأندية المقرر إقامتها في أبريل من نفس العام والتي يشارك فيها نادي الزمالك بصفته بطلًا لدوري السوبر المصري للموسم الماضي.
وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة على ثقته في مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة على استضافة بطولات قارية جديدة مع وجود الدعم الكامل من كافة مؤسسات الدولة في ظل وجود الطفرة الإنشائية التي تشهدها البلاد تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ومن المنتظر أن يقوم وفد رسمي من الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” بزيارة صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر والملاعب والفنادق المرشحة لاستضافة تدريبات والفرق المشاركة خلال البطولتين من أجل حسم موقف مصر من استضافة المسابقتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.