وليد سليمان غاضب بسبب تجاهل موسيماني

0

كشف وليد سليمان صانع العاب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي عن غضبه من عدم المشاركة في صفوف الفريق في المباريات الرسمية في الاونة الأخيرة.

 

اشاد وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بروح سعد سميرن لاعب الفريق والمعار لفريق فيوتشر، بداية من الموسم الحالي لمدة موسمان.

 

وقال سليمان، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا” مع أحمد حسام ميدو ومحمد بركات، عدم مشاركتي مع الفريق في الفترة الحالية أمر صعب ويصيب اللاعب بالضيق ولكنني حريص على عدم افتعال الازمات والحفاظ على تاريخي مع النادي الاهلي .

 

واكد سليمان، ان اي لاعب لايشارك بشكل اساسي لفترة طويلة يصاب بحالة من الحزن ولكن لايمكن ان يبدي اي امتعاض او رد فعل سلبي خاصة وان اكرم توفيق وبعض اللاعبين مرو بنفس المواقف من قبل وهي عدم المشاركة.

 

واضاف الحاوي انه سعيد باللعب للاهلي في وجود مجوم كبار امثال محمد بركات واحمد حسن وابوتريكه ممن ساهم قي صناعة تاريخ كبير للقلعة الحمراء.

 

من ناحية اخري اشاد وليد سليمان، بالصفقات الجديدة والاضافات التى تم التعاقد معها لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية مما يعطي اريحية كبيرة للمدير الفني في اختياراته للتشكيل بجانب عدم تأثر الفريق بالغيابات في المباريات.

 

وشدد على أن بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي لم يكن لديه خبرة كافية  بالدوري المصري ولكنه اكتسب الثقة بشكل كبير من الموسم الماضي بجانل انه يمتلك خبرات كبيرة في المواجهات الافريقية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.