يسرا اللوزي تتصدر التريند بسبب «جروب الماميز»

0
احتل اسم الفنانة يسرا اللوزي التريند على محرك البحث «جوجل- google» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شوقت جمهورها عبر حسابها الرسمي لموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لتفاصيل شخصيتها في فيلم جروب الماميز الذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة من شهر فبراير.
 
يسرا
وشاركت يسرا اللوزي، المتابعين عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جديدة من شخصيتها في فيلم «جروب الماميز»، وظهرت كم خلالها متألقة بمظهر جديد حيث قصة الشعر القصيرة والملامح البسيطة التي من المتوقع أن تجسد من خلالها شخصية أم أو معلمة.
 
موعد عرض جروب الماميز
وكتبت يسرا اللوزي عن فيلم «جروب الماميز»: «خلف كواليس فيلم Group el mommies، من كواليس تصوير فيلم جروب الماميز، يوم 1 فبراير، بجميع دور العرض جروب الماميز».
 
قصة فيلم جروب الماميز
ومن المقرر، أن تدور أحداثجروب الماميز من بطولة يسرا اللوزي حول، «إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط».
 
أبرز المشاركين في فيلم جروب الماميز
ويشارك يسرا اللوزي في بطولة فيلم جروب الماميز عدد من النجوم، أبرزهم، الفنانة روبي، ودارين حداد، والفنان محمود حافظ، ومحمد ثروت، وحازم إيهاب، من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال، وتحت قيادة المخرج عمرو صلاح، قصة وإنتاج محمد رشيدي.
 

 

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم  

موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

يسرا اللوزي تتصدر التريند بسبب «جروب الماميز» المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.