يوفنتوس في مواجهةكالياري في الدوري الايطالي

0

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره كالياري، في المباراة التي تجمع الفريقين بعد قليل في منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم.

يفود الفا موراتا، فريق يوفنتوس في مباراة فريقه امام كالياري في المباراة التى تجمع الفريقين الليلة ضمن منافسات الاسبوع التاسع عشر من الدوري الايطالي لكرة القدم.

 

أعلن ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، عن تشكيل فريقه لمباراة كالياري في الدوري الإيطالي.

وتقام مباراة يوفنتوس أمام نظيره كالياري، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطاليؤ في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب استاد يوفنتوس.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: أليكس ساندرو، بونوتشي، ماتياس دي ليخت، كواردادو.

خط الوسط: أرثر ميلو، رابيو، بينتانكور.

خط الهجوم: مويس كين، ألفارو موراتا، فيدريكو بيرنارديسكي.

ويحتل يوفنتوس المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد كالياري في المركز التاسع عشر برصيد 10 نقاط.

وشهد التشكيل غياب كل من باولو ديبالا، فيدريكو كييزا، جورجيو كيليني، دانيلو، آرون رامسي، بعد غيابهم عن قائمة البيانكونيري والتي تم استدعائها من قبل ماسيمليانو أليجري.

وكان يوفنتوس ثم حقق الفوز في الجولة الماضية أمام بولونيا بهدفين مقابل لا شيء، في حين خسر كالياري أمام أودينيزي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

 

ويشهد الدوري الايطالي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من نابولي ويوفنتوس وانتر ميلان  وروما من اجل تحقيق الفوز بلقب الدوري الايطالي .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.