يوفنتوس يفوز علي سامبدوريا بثلاثية في الدوري الايطالي..فيديو

0

اهداف مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الايطالي

 

حقق فريق يوفنتوس، فوزا صعب علي سامبدوريا، بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم.

 

اقرا ايضا

ملخص واهداف مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا في الدوري الانجليزي

 

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي 

ملخص واهداف الافيس واتليتكو مدريد في الدوري الاسباني

 

اهداف مباراة ميلان وسبيزيا في الدوري الايطالي

اهداف مباراة فالنسيا واتليتك بلباو في الدوري الاسباني

اهداف مباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الايطالي

 

ملخص واهداف بروشيا دورتموند ومونشجلاد باخ في الدوري الالماني

لينجح فريق يوفنتوس، بقيادة باولو ديبالا، من الحصول علي نقاط المباراة الثلاثة امام فريق قوي وعنيد في مباراة شعدة ندية واثارة بين لاعبي الفريقين من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والحصول علي النقاط الثلاثة.

 

 

افتتح باولوديبالا، اهداف المباراة ونجح في تسجيل هدف التقدم لفريق يوفنتوس، في الدقيقة 10 من زمن المباراة وأضاف الهدف الثاني لليوفي، عن طريق اللاعب ليوناردو بونتشي، في الدقيقة 43 من زمن المباراة.

 

بينما اختتم اهداف يوفنتوس، وهدف الفوز بالمباراة في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب مانويل نوكاتيل، فيما سجل هدفي فريق سامبدوريا، في شباك يوفنتوس، كل من مايا يوشيدا وانطونيو كانديا.

 

بهذا الفوز رفع فريق يوفنتوس، رصيدة الي 8نقاط يحتل بها المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الايطالي بينما تجمد رصيد سامبدوريا، عند النقطة 5 يحتل بها المركز الـ12 في ترتيب جدول الدوري الايطالي.

 

 

ويحتل فريق ميلان، قمة الدوري الايطالي برصيد16 نقطة بينما يأتي نابولي، في المركز الثاني برصيد15 نقطة ويلتقي اليوم مع كالياري، وفي حال تحقيق الفوز يعود نابولي، لصدارة الدوري الايطالي.

 

 

ويشهد الدوري الايطالي، في الموسم الحالين منافسة قوية وكبيرة بين كل من نابولي وميلان وانتر وروما واتلانتا، من اجل تحقيق الفوز بلقب الدوري الايطالي في الموسم الحالي للكاليتشو.

 

اهداف مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.