أبرزهم ميسي ورونالدو وصلاح.. 10نجوم بلا ناد في صيف 2025

0 6

نسمة عمار

 

يشهد الموسم الحالي، لاسيما شهر يونيو المقبل، نهاية عقود عدة لاعبين ونجوم من الساحرة المستديرة، مما يجعل عشاق كرة القدم، يترقبون للتعرف على مصيرهم، وأبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والدولي المصري محمد صلاح.

 

 

وخلال السطور التالية نستعرض 10 نجوم بلا ناد في صيف 2025.

 

ليونيل ميسي
ويعد ليونيل ميسي أسطورة منتخب الأرجنتين وقائد إنتر ميامي الأمريكي، أبرز هؤلاء النجوم، بعد أن وقع عقدا لمدة موسمين مع فريقه الحالي، ينتهي في صيف العام الجديد 2025.

 

 

 

 

 

كريستيانو رونالدو

وعن أبرز النجوم المقرر انتهاء عقودهم الموسم الحالي ايضا، هو الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي، إلا أن بعض التقاير تؤكد أنه جدد عقده بالفعل لمدة إضافية بينما لم يُعلن “العالمي” بشكل رسمي حتى الآن.

 

اقرا ايضا

روما يسقط أمام إلفسبورج بهدف.. وبلباو يفوز على ألكمار بثنائية في الدوري الأوروبي

 

 

محمد صلاح
ويترقب الكثير معرفة مصير الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والذي دخل دائرة اهتمامات عشاق كرة القدم أيضا، بدرجة لا تقل عن ميسي ورونالدو، خاصة وأن عقده مع فريقه الحالي ينتهي في صيف 2025 هو الآخر.

 

وتشير كافة التقارير الواردة من إنجلترا، إلى أن مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح بشأن التجديد “وصلت إلى طريق مسدود”، وسط أنباء عن وجود عرض “مغر” من الدوري السعودي دون الكشف عن هوية النادي أو تفاصيله المادية.

 

ثنائي ليفربول

وفضلا عن صلاح، يواجه ليفربول خطر خسارة اثنين من نجومه، وهما المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك والظهير الأيمن الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، وإن كانت أغلب التقارير تؤكد اقتراب الأخير من ريال مدريد الإسباني.

 

ثنائي ريال مدريد

وبالحديث عن “الملكي”، ينتهي عقد الثنائي المكون من الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش لاعب خط الوسط، وزميله الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي مع الفريق مع ختام منافسات الموسم الحالي

 

نجوم مانشستر سيتي
وفي إنجلترا، يواجه مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في آخر 4 سنوات، خطر خسارة جهود لاعبه البلجيكي المخضرم كيفين دي بروين مجانا عقب نهاية الموسم الحالي.

 

وفي بلاد مهد كرة القدم أيضا، ينتهي عقد الكوري الجنوبي هيونغ مين سون مع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وسط أنباء عن وجود عرض سعودي أيضا، وهناك لا تبدو الرؤية واضحة بالنسبة للبرازيلي نيمار دا سيلفا مع فريق الهلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنا عشر + 9 =