ألمانيا ضد هولندا.. الماكينات تتفوق تاريخيا أمام الطواحين قبل موقعة الليلة

0 5

نسمة عمار

يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره هولندا مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية على ملعب أليانز أرينا.

موعد مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب ألمانيا مع نظيره هولندا في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية على ملعب أليانز أرينا.

تذاع مباراة ألمانيا أمام هولندا مساء اليوم الإثنين، في دوري الأمم الأوروبية على قناة beIN Sports HD 1.

اقرا ايضا

جوميز يمنح حمدي تعليمات خاصة قبل مواجهة السوبر

شباب الأهلي يتحدى الشارقة على الصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإماراتي

شاهد.. ما هي ظاهرة “دورة استبدال جدار العين” التي قد يتسبب بها إعصار “ميلتون”؟

ولاية فلوريدا الأمريكية تستعد لمواجهة أسوأ كارثة طبيعية منذ قرن

 

ألمانيا تتفوق تاريخيا أمام هولندا

والتقى منتخب ألمانيا مع هولندا 47 مباراة بكافة المسابقات على مر التاريخ، مقسمة ما بين 17 انتصارا لصالح الماكينات مقابل 12 فوزا للطواحين، فيما حسم التعادل نتيجة 18 مباراة بينهما، وأحرز المنتخب الألماني 89 هدفًا واستقبلت شباكه 79 هدفًا من جانب المنتخب الهولندي.

 

ترتيب المنتخبين

ويدخل منتخب ألمانيا اللقاء متصدرا جدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وفي رصيده 7 نقاط، فيما يأتي منتخب هولندا في مركز الوصافة برصيد 5 نقاط.

 

بدأ منتخب الماكينات بقيادة مدربه يوليان ناجلسمان، مشواره في دوري الأمم الأوروبية، بالفوز على المجر بخماسية نظيفة، ثم التعادل مع هولندا 2-2، والإنتصار على البوسنة والهرسك 2-1.

 

بينما اكتسح منتخب الطواحين الهولندية بقيادة رونالد كومان نظيره المجري بنتيجة 5-2 في أولى جولات دوري الأمم الأوروبية، ثم التعادل 2-2 أمام الألمان، والتعادل أمام المجر 1-1.

 

ويتطلع المنتخب الألماني لمواصلة الإنتصارات من أجل تعزيز صدارته للمجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية، لكن سيصطدم بطموح الهولنديين في حصد الثلاث نقاط من أجل خطف الصدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × خمسة =