أول تعليق من مؤمن زكريا بعد أزمة السحر المزيف.. كلمات مؤثرة

0 5

علق مؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق، على الأنباء التي أُشيعت مؤخرًا حول اكتشاف سحر له في إحدى المقابر، وذلك بعد القبض على مروجي هذه الشائعات.

 

وأكدت وزارة الداخلية أن الأشخاص الذين روجوا لهذه الأخبار قد تم القبض عليهم بسبب محاولتهم الحصول على “تريند” عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا

أفضل الأفلام الجديدة لعام 2024

الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي

 

تعليق مؤثر لـ مؤمن زكريا

 

وعبر حسابه الشخصي على “تويتر”، نشر مؤمن زكريا صورة تحتوي على دعاء، جاء فيه: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني، ومن ظننت به خيرًا وكان شرًا، ومن استغل طيبتي”.

 

وأضاف في منشوره: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان للجميل ناكرًا، ومن قال كلمة سوء خلف ظهري، ومن أذاني، ومن فرح لحزني. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني ومن قهرني وخذلني وأبكاني”.

 

في سياق ذي صلة، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من تحديد وضبط الشخص الذي قام بنشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، زاعمًا فيه أنه عثر على أعمال سحرية أثناء زراعة صبار أمام مقبرة تخص عائلة اللاعب مجدي عبد الغني في منطقة الخليفة.

 

وتبين من التحقيقات أن مروّج الفيديو هو عامل في المدافن، وقد اعترف بأنه اختلق هذه القصة بالتعاون مع نجله وشخصين آخرين وسيدة (تم ضبطهم جميعًا باستثناء نجله) بهدف تحقيق مشاهدات مرتفعة وكسب المال. كما أشار إلى أنه كان ينوي تسليم الأعمال المزيفة لمؤمن زكريا زاعمًا أنها سحر، وهو ما قام اللاعب بالتخلص منه لاحقًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 − 6 =