اسبانيا بطل يورو24 بالفوز على انجلترا بالفيديو

0 8

فريد السنباطي

 

توج منتخب اسبانيا ببطولة كاس الامم الاوروبية عقب تحقيق فوزا صعب على منتخب انجلترا 2-1 في المباراة التى جمعت بين المنتخب الاسباني والمنتخب الانجليزي في المانيا.

 

 

تقدم منتخب اسبانيا، بالهدف الاول في بداية شوط المباراة الثاني بعد هجمة منظمة وتمرير بسرعة على عكس الشوط الاول لينجح المنتخب الاسباني في فك طلاسم دفاع منتخب انجلترا بعد شوط أول ضعيف فنيا.

 

 

بينما واصل منتخب اسبانيا الهجوم من اجل تعزيز التقدم وتسجيل هدف ثاني وتوالت الفرص وسط حالة من الارتباك في صفوف لاعبي منتخب انجلترا، ولولا يقظة حارس المرمي، الذي نجح في الحفاظ على مرماه من تلقي هدف ثاني يصعب من همة زملائه في العودة للمباراة.

 

 

ومع الدقيقة 80 ينجح منتخب انجلترا عن طريق اللاعب البديل لامار، من تعديل النتجية وتسجيل هدف التعادل من لعبة ثلاثية من بوكيا ساكا وبلينجهام الى لامار، الذ1 سدد ببراعة لتسكن شباك حارس مرمي المنتخب الاسباني.

 

 

 

ومع محاولات لاعيي منتخب اسبانيا، في حسم المباراة والفوز باللقب وسط سيطرة واستحواذ كبير على الكرة نجح بلنجهام من صناعة الهدف الثاني في الدقيقة 87 من زمن المباراة ليطلق رصاصة الرحمة على منتخب انجلترا، ويتقدم بالهدف الثاني.

 

 

لتنتهي المباراة بفوز منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف ويتوج باللقب الرابع له في تاريخه بكاس الامم الاوروبية على حساب منتخب انجلترا.

 

 

اهداف مباراة اسبانيا وانجلترا في نهائي كاس امم اوروبا يورو24

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 + 11 =