التاريخ يرجح كفة العين أمام الغرافة القطري قبل مواجهة دوري أبطال آسيا

0 4

 

 

نسمة عمار

 

يستضيف فريق الغرافة القطري، نظيره العين الإماراتي مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

 

موعد مباراة الغرافة ضد العين والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الغرافة ضد العين في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة،  في التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتي beIN Sports AFC HD وAlkass Nine HD.

 

اقرأ أيضًا

 

 

ويتسلح فريق العين الإماراتى بالعديد من النجوم فى صفوفه، على رأسهم المغربي سفيان رحيمي هداف الفريق، والأغلي في القيمة التسويقية بـ 8 ملايين يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.

 

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقين، إذ سبق أن تواجها مرة عام 2001، في الجولة الثالثة من بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري، وفاز العين وقتها بهدف دون رد.

ويملك العين سجلا حافلا في مواجهاته أمام الأندية القطرية خلال 18 مناسبة سابقة، منها 9 مباريات بملعبه ومثلها خارج ملعبه،وفاز بطل الإمارات في 6 مواجهات وتعادل في 5 وخسر 7.

وكان أكبر فوز حققه العين بالملاعب القطرية على الدحيل القطري بنتيجة 5 – 0 في مرحلة المجموعات عام 2014 ، في المباراة التي جمعتهما ضمن المجموعة الثالثة، كما فاز 4 – 1 على الريان القطري عام 2018، وخسر في 4 مناسبات وتعادل 3 مرات.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد + ستة =