التعاون والاخدود الليلة في الدوري السعودي

0 25

 

يستضيف التعاون، فريق الاخدود، في المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الاسبوع 21 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي.

 

يخوض التعاون، مباراة الاخدود، بحثا عن تحقيق الفوز والعودة الى الانتصارات في ظل التدعيمات الكبيرة التى اجراها مسؤولي الفريق خلال الميركاتو الشتوي في يناير الماضي من اجل استعادة الفريق عافيته وتحقيق نتائج ايجابية في الدوري السعودي.

 

 

ويعاني التعاون، بشكل كبير في الموسم الحالي من سوء الاداء والنتائج للفريق في الدوري السعودي مما وضع الفريق في المركز 10 في جدول ترتيب الدوري بعد أن كان ينافس في السنوات الماضية مع الهلال والنصر والاتحاد.

 

 

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار

ارسنال يقسو على ليفربول في الدوري الانجليزي..فيديو

بالفيديو.. برشلونة يفوز على دوبرتيفو بثلاثية في الدوري الاسباني

اهداف ريال مدريد وجيرونا في الدوري الاسباني

اهداف مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

 

 

 

ومن ناحية اخري يرغب الاخدود، في تحقيق الفوز والخروج بنتيجة ايجابية في مباراة اليوم امام التعاون، من اجل الحصول على نقاط المباراة الثلاثة لتحسين وضعية الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي والخروج بالفريق من كبوته والدخول في منطقة الامات والابتعاد عن دوامة الهبوط.

 

 

ويشهد الدوري السعودي دوري روشن لكرة القدم للمحترفين منافسة قوية في المربع الذهبي بين الهلال، متصدر جدول ترتيب الدوري منفردا والنصر، صاحب المركز الثاني والاتحاد، حامل اللقب واهلي جدة، من اجل الفوز والتتويج بالدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

 

 

التعاون والخليج في الدوري السعودي

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ستة − 4 =