الريان يستضيف الهلال بدوري الأبطال.. اليوم

0 9

 

نسمة عمار

 

في ديربي خليجي عربي مرتقب، يستضيف فريق الريان القطري، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه”، نظيره الهلال السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد “أحمد بن علي” في الجولة الأولى لمنطقة الغرب من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

اقرا ايضا 

 

وتقام مباراة الريان ضد الهلال تقام فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل على الهواء مباشرة على قناة السعودرية الرياضية ssc.

 

ويسعى الريان القطري لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد أول 3 نقاط في البطولة الآسيوية بنظامها الجديد، إذ يشارك الفريقان في مجموعة الغرب، والتي تضم 12 فريقًا، ومن المنتظر أن يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضة و4 خارج أرضه، ثم يتأهل 8 فرق إلى دور الـ 16.

 

ويفقد الريان كل من تياجو مينديز ورودريجو تاباتا بسبب الإصابة، فيما تكون باقى قائمة الفرق القطرى متاحة للظهور أمام نادى الهلال وصيف بطل دورى أبطال آسيا في الموسم الماضى.

 

ويأمل تريزيجيه خلال ظهوره الأول مع الريان في بطولة دوري ابطال اوروبا،  لمواصلة إنطلاقته المثالية مع الريان، بعدما تألق بشدة في ظهوره الأول مع الفريق القطري في الفوز على الشحانية بنتيجة 4-2 في الجولة الرابعة من الدوري القطري، التي أقيمت باستاد أحمد بن على المونديالي.

 

ويشارك الريان بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بصفته وصيفًا للدوري القطري في الموسم الماضي، بينما يشارك الهلال بصفته حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × اثنان =