الزمالك يغلق ملف صفقة هذا الثلاثي

0 5

 

أغلق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور ملف التعاقد مع الثلاثى رجب بكار ظهير أيمن نادى سموحة وعلى فوزى مدافع إنبى وباهر المحمدى لاعب الإسماعيلى بعد النجاح فى التعاقد مع التونسى حمدى النقاز القادم من النجم الساحلى لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .
وكان مجلس إدارة نادى الزمالك تقدم بعروض رسمية لاندية سموحة وإنبى والإسماعيلى لشراء بكار وفوزى والمحمدى للإستعانة بأحدهم بعد رحيل السورى علاء الشبلى .
فى الوقت نفسه صرف مجلس إدارة النادى الأبيض النظر عن صفقة محمد شريف صانع العاب فريق وادى دجلة فى ظل المبالغة المالية من جانب إدارة النادى الدجلاوى لانهاء الصفقة بعد أن طلبت الحصول على 25 مليون جنيه نظير بيع شريف للزمالك وكان الزمالك عرض 8 مليون جنيه لشراء اللأعب .

يأتى هذا فى الوقت الذى مازالت هناك مساعى من جانب إدارة النادى الابيض للتعاقد مع محمد عنتر صانع ألعاب فريق الأسيوطى سبورت لكن يبقى الأتفاق على الأمور المالية حيث تجرى مفاوضات لتخيفض المبلغ بعد تقدم الزمالك بعرض رسمى لشراء عنتر مقابل 10 مليون جنيه .

وكان محمود الأسيوطى رئيس النادى الصعيدى أكد أنه وضع 3 حلول أمام الزمالك لض عنتر أولها الشراء ب20 مليون جنيه أو شرائه ب15 مليون مع الحصول على نسبة 20 فى المائة فى حالة إعادة بيعه أما أخر الحلول هو إستعارة اللأعب لنهاية الموسم مع دفع 5 مليون على أن يكون للزمالك الحق فى شرائه فى حالة دفع 15 مليون جنيه إضافية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان + أربعة عشر =