الزمالك يفوز على الداخلية 2-1 في الدوري فيديو

0 17

فريد السنباطي 

 

حقق الفريق الاول لكرة القدم بندي الزمالك، فوزا على الداخلية بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعت بينهما في منافسات الجولة 11 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز دوري النيل .

 

 

 

بهذا الفوز ينجح الزمالك، في الحصول على نقاط المباراة الثلاثة ويرفع رصيدة الى النقطة 48 يحتل بها المركز الـ4 في جدول ترتيب الدوري بينما يحتل بيراميدز، صدارة الدوري والاهلي، في المركز الثاني والمصري في المركز الثالث.

 

 

 

وخاض الزمالك مباراة الداخلية بنفس تشكيل الجولة الماضية بعد أن حرص جوزيه جوميز المدير الفني لتثبيت التشكيل في المباراة الثانية على التوالي,

 

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

 

 

 

 

الزمالك، تشكيل الزمالك، الزمالك والداخلية، اخبار الزمالك، يلاشوت، مباشر الزمالك ضد الدخلية، مباراة الزمالك
الزمالك، تشكيل الزمالك، الزمالك والداخلية، اخبار الزمالك، يلاشوت، مباشر الزمالك ضد الدخلية، مباراة الزمالك

 

 

 

 

افتتح الزمالك، اهداف المباراة عن طريق يوسف اوباما، من عرضية عمر جابر، ليتقدم الزمالك بالهدف الاول بعد خطأ فادح من حارس مرمس الداخلية.

 

 

 

وعزز الزمالك، التقدم بالهدف الثاني من عرضية مصطفي شلبي ليهيئها مدافع الداخلية الى يوسف اوباما، يضعها في المرمي بكل سهولة مسجلا لهدف الثاني.

 

وقبل نهاية المباراة حصل الداخلية على كرلة جزاء سجل منها هدف وحيد لتنتهي المباراة بفوز الزمالك، ويحصل على النقاط الثلاثة بينما تأكد هبوط الداخلية الى دوري القسم الثاني دوري المحترفين بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 19 يبقي بها في المركز الأخير.

 

 

اهداف مباراة الزمالك والداخلية في الدوري الممتاز

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة + 18 =