الزمالك يفوز على بروكسي بخماسية ويتأهل لدور الـ16 فيديو

0 13

فريد السنباطي

 

حقق نادي الزمالك، فوزا كبيرا على فريق بروكسي احدي فرق الدرجة الرابعة بنتيجة 5-2 في المباراة التى جمعت بين الزمالك وبروكسي، في منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر في مباراة اقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

ونجح الزمالك، في الوصول الى مرمي بروكسي، في الدقيقة 3 من زمن المباراة عن طريق تمريرة عرضية يسددها مهاب ياسر، مسجلا الهدف الأول في المباراة وهدف التقدم لصالح نادي الزمالك.

 

 

 

ومع مواصلة لاعبي الزمالك، السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة ينجح، الزمالك، في تعزيز التقدم وتسجيل الهدف الثاني عن طريق يوسف أوباما، الذي شارك كمهاجم اساسي في التشكيل الاساسي.

 

 

 

بينما عزز ناصر ماهر، تقدم الزمالك، وسجل الهدف الثالث من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ليتقدم الفارس الأبيض بثلاثية.

 

 

 

اقرا ايضا

الفيديو.. انجلترا تتأهل الى نهائي كاس امم اوروبا على حساب هولندا

اسبانيا بطل يورو24 بالفوز على انجلترا بالفيديو

بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد 

 

 

 

وبعدها  يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد لمسة يد غريبة وتصرف أغرب من   يوسف وباما لاعب نادي الزمالك، ليقلص فريق بروكسي ويسدل هدف أول له في المباراة.

 

 

وبعد دقيقتان ينجح بروكسي من استغلال حالة اللامبالاة والتمركز السيئ للاعبي الزمالك، من ركنية ترتد يسددها لاعب بروكسي تسكن شباك الحارس، ليقلص الفارق ويبقي على حظوظ فريقه في المباراة قبل نخاية الشوط الاول.

 

 

ومع الشوط الثاني حل ناصر منسي وسيد عبدالله بديلا لكل من يوسف اوباما ومهاب ياسر، من اجل تنشيط القوة الهجومية للزمالك وينجح بالفعل عبدالله السعيد، من تسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء حصل عليها مصطفي شلبي، بعد عرقلة لاعب بروكسي له.

 

 

اهداف مباراة الزمالك وبروكسي، الزمالك
اهداف مباراة الزمالك وبروكسي، الزمالك

 

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة يصنع عبدالله السعيد، هدف رائع الى اللاعب البديل ناصر منسي، الذي سدد ببراعة من على حدود منطقة الجزاء ليسجل الهدف الخامس والأخير في المباراة لتنتهي بقوز الزمالك بخمساسية مقابل هدفين.

 

بتلك النتيجة يتأهل الزمالك، الى دور الـ16 في بطولة كأس مصر، ليلاقي فريق طلائع الجيش في دور الـ16.

 

 

ملخص واهداف مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر + عشرة =