القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك ببطولة السوبر الإفريقي

0 14

نسمة عمار

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة مع فريق الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي، على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تنطلق الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم الجمعة في بطولة نهائي كأس السوبر الإفريقي، على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الافريقى بين الزمالك والأهلى بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر 2 المباراة بتعليق فارس عوض.

 

 

 

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الختامي على ملعب فيصل بن فهد بمنطقة الملز، في العاصمة السعودية الرياض، أمس استعدادًا لمواجهة الزمالك.

اقرأ أيضًا

 

وبدأ مران الأهلي بمحاضرة فنية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، شرح خلالها بعض الأمور الفنية والخططية، كما طالبهم بالالتزام التام بالتعليمات الفنية من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد.

ثم قام اللاعبون بأداء فقرات بدنية خاصة تحت قيادة مخطط الأحمال أندريس أندويا. وأجروا بعدها بعض التدريبات الخاصة بالكرة، فيما ركز كولر على تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية، بالإضافة لمنح اللاعبين تعليمات هامة من أجل تنفيذها خلال المران.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى المملكة العربية السعودية مساء الأربعاء، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي.

 

واختتم الزمالك ، مرانه على ملعب مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مساء أمس الخميس، في وجود حسين لبيب رئيس النادي وبعثة الفريق، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وتواجد حسين السيد في ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض لمؤازرة الفريق خلال المران الختامي الذي سيقام بعد قليل استعداداً لمواجهة الأهلي المرتقبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 − اثنان =