الهلال والاتحاد في ديربي الكرة السعودية اليوم

0 14

فريد السنباطي

 

يلتقي الهلال مع الاتحاد في المباراه التي تجمع الفريقين في ديرب الكره السعوديه في ديربي جده حيث يحل الاتحاد ضيفا على غريمه التقليد الهلال في واحده من اقوى المباريات في الكره السعوديه في دوري روشن للمحترفين في هذا الموسم.

 

 

 

تقى مباراه الهلال والاتحاد اليوم في درب الكره السعوديه على استاد الامير فيصل بن فهد ملعب الهلال في واحده من مباريات القمه في الكره السعوديه ويسعى الهلال بقياده نجوم الفريق الى مواصله الانتصارات وتحقيق الفوز وعدم التفريط في نقاط المباراه الثلاثه على حساب الغريم التقليدي نادي الاتحاد.

 

 

 

فيما يسعى الهلال الى مواصله الانتصارات على الاتحاد من اجل خطف صداره الدوري حيث ياخذ الاتحاد مواجهه الهلال اليوم وهو ينفرد بصداره جدول ترتيب الدوري السعودي بفريق الاهداف حيث ياتي الاتحاد في المركز الاول برصيد 9 نقاط متساويين مع الهلال حامل اللقب وبفارق هدف وحيد.

 

 

 

 

ويعتمد في اتحاد جدة اليوم على القوه الهجوميه ابرزها كريم بنزيما لاعب الفريق من اجل قياده الفريق نحو تحقيق الفوز على الهلال والفوز بمباراه الديربي من اجل الانفراد بصدره الدوري السعودي.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الهلال والاتحاد منافسه كبيره وقويه بين لاعب الفريقين على ارضيه الملعب في ظل الصراع الكبير على قمه جدول ترتيب الدوري السعودي دوري لوشن لكره القدم للمحترفين.

 

 

 

 

الاتحاد والهلال 'الهلال و الاتحاد' الدوري السعودي 'دوري روشن' السعودية
الاتحاد والهلال ‘الهلال و الاتحاد’ الدوري السعودي ‘دوري روشن’ السعودية
الاتحاد والهلال 'الهلال و الاتحاد' الدوري السعودي 'دوري روشن' السعودية
الاتحاد والهلال ‘الهلال و الاتحاد’ الدوري السعودي ‘دوري روشن’ السعودية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − 17 =