الهلال يفوز على العين في مباراة مجنونة في دوري أبطال اسيا..فيديو

0 6

فريد السنباطي

 

حقق الهلال، السعودي فوزا صعبا على العين الاماراتي بنتيجة 5-4 في المباراة التى جمعت بين الفريقين في منافسات الجولة الثالثة من دوري ابطال اسيا لكأس الخبة على ملعب العين ووسط جماهيره في مباراة أباحت  بكل أسرار وفنون كرة القدم

 

 

 

حل  الهلال، ضيفا ثقيلا على  العين ، في المباراة التى أقيمت على ملعب ستاد هزاع بن زايد، في الامارات ووسط حضور جماهيري كبير  لكل من الفريقين في مواجهة نارية لزعيم أسيا وحامل اللقب العين وكبير اسيا فريق الهلال السعودي.

 

اقرا ايضا

الجزيري يكشف سر فوز الزمالك أمام بيراميدز

الأرض تنصف أصحابها.. ماذا فعل الهلال أمام العين في عقر داره؟

شاهد.. تريللر فيلم «المخفى» يتصدر تريند “X” ل عمرو عبد الجليل قبل طرحه الأربعاء المقبل

“سالم الدوسري الأفضل في آسيا” .. جيسوس يُفسر تغيير كوليبالي أمام العين ويكشف خططه بشأن نيمار

عودة نيمار بعد غياب سنة “أصبحت كرة القدم أكثر سعادة!!”

 

تقدم  الهلال مبكرا بهدف أول عند الدقيقة 26 من زمن المباراة قبل أن ينجح سفيان رحيمي، في العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل ليعود بالمباراة الى نقطة البداية عند ادقيقة 36.

 

 

وتمكن الهلال، من استغلال الهفوات الدفاعية للاعبي قبل الشوط نهاية الشوط الأول في الدقيقة تمكن سافيتش، من تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم على العين .

 

 

ثم اضاف سالم الدوسري نجم الهلال، السعودي الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من زمن وعمر الشوط الأول لينتهي الشوط بتفوق الهلال على العين بثثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في دوري أبطال اسيا للنخبة.

 

 

ومع بادية الشوط الثاني تشتعل المباراة وينجح العين، في العودة من جديد وتقبيص الفارق وتسجيل هدف ثاني في مرمي الهلال، ليبقي على اماله وحوظه في العودة للمباراة وإدراك التعادل ومن ثم البحث عن الفوز.

 

قبل أن يعود سريعا فريق الهلال، ويعزز تفوقه ويضيف الهدف الرابع في مرمي العين، وسط حالة من السرحان والمساحات الكبيرة خلف مدافعي العين بجانب عدم التوفيق لحارس المرمي.

 

 

 

وسط اجواء حماسية كبيرة بعد أن تقدم الهلال بالهدف الرابع نجح عن طريق سالم الدوسري، من تسجيل الهدف الـ5 في مرمي العين والهدف الـ 3 له في المباراة ليسجل هاتريك، ويعتقد الجميع أن المباراة انتهت واستسلم لاعبو العين.

 

قبل أن يتمكنو من تسجيل هدف ثالث ومن ثم هدف رابع لتشتعل المباراة على ارضية الملعب وضغط كبير للاعبي العين وتراجع من لاعبي الهلال، بعد النقص العدد بسبب حصول البليهي، على البطاقة الحمراء في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

 

 

ويتمكن لاعبو لعين عن طريق النجم سفيان رحيمي من تسجيل هدف رابع يبقي على أمال الفريق في العودة من جديد وادراك التعادل ومع محاولات قوية من اجل تعديل النتيجة لكن تنتهي المباراة بفوز الهلال على العين 5-4 في دوري أبطال اسيا للنخبة.

 

 

العين والهلال
العين والهلال

بهذا الفوز يرفع الهلال رصيده الى النقطة 9 ينفرد بها بصدارة ترتيب جدول المجموعة  فيما بقي العين بنقطة وحيد يحتل بها المركز الـ11 في ترتيب المجموعة.

 

اهداف مباراة العين و الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة + 16 =