اهداف مباراة نابولي وكومو في الدوري الايطالي

0 5

فريد السنباطي

حقق نابولي فوزا كبيرا على كومو، بنتيجة 3-1 في المباراة التى جمعت بين الفريقين في منافسات الجولة 6 من الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

 

حيث حصد نابولي، 3 نقاط مهمة على حساب كومو ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي في ظل رغبة كبيرة للفريق في الفوز بلقب الدوري الايطالي في الموسم الحالي.

 

 

اقرا ايضا

روما يسقط أمام إلفسبورج بهدف.. وبلباو يفوز على ألكمار بثنائية في الدوري الأوروبي

تعادل مثير يحسم موقعة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي

توتنهام يواصل انتصاراته بثنائية أمام فرينكفاروزي بالدوري الأوروبي

جاكبو بجانب صلاح في تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس

محمد صلاح يقود ليفربول امام كريستال بالاس

 

 

افتتح نابولي أهداف المباراة مبكرا جدا قبل الدقيقة الاولي وبعد 25 ثانية من صافرة بداية المباراة ليحصل على دفعة معنوية كبيرة من الدقيقة الاولي.

 

 

وقبل نهاية الشوط الأول ينجح لاعبو فريق كومو، من العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل في مرمي تنابولي، ليبدء الشوط الثاني من نقطة الصفر بالتعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين.

 

 

نابولي، نابولي وكومو، يوفنتوس، روما، انتر،اهداف نابولي، رياضة، كرة قدم
نابولي، نابولي وكومو، يوفنتوس، روما، انتر،اهداف نابولي، رياضة، كرة قدم

 

وفي الدقيقة 50 يتمكن نابولي من الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة لاعب نابولي، ليتمكن من العودة للتقدم في المباراة من جديد ويسجل الهدف الثاني وقبل نهاية المباراة يعزز تقدمه ويضيف الهدف الثالث ليفوز بالمباراة ويتصدر جدول ترتيب الدوري الايطالي.

 

بهذا الفوز يرفع نابولي رصيدة الى النقطة 16 من 7 مباريات فيما يبقي يوفنتوس، في المركز الثاني برصيد 12 نقطة  ويأتي فريق ميلان في المركز الـ3 برصيد 11 نقطة متساويا مع انتر، صاحب المركز الـ4 بنفس الرصيد وخاض كل منهما 6 مباريات فقط مما يشعل الصراع والمنافسة بقوة بينهما على لقب الدوري الايطالي.

 

 

اهداف مباراة نابولي وكومو في الدوري الايطالي

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × ثلاثة =