بث مباشر مباراة اتحاد جدة والأخدود في الدوري السعودي

0 67

يلحل الاتحاد السعودي ضيفا ثقيلا على الأخدود  في المباراة التى تجمع بين الفريقين في دوري روشن الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين  ويقدم موقع تن نيوز بث مباشر مباراة اتحاد جدة والأخدود، المقرر لها اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري السعودي.

 

 

 

يستعد اتحاد جدة لملاقاة الأخدود، مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين الموسم الحالي 2024-2025.

 

 

ويعتمد اتحاد جدة على القوة الهجومية للفريق متمثلة في الدولي الفرنسي كريم بنزيما ونجولي كانتي مع باق نجوم الفريق من اجل تحقيق الفوز في مباراة الليلة والعودة بنقاط المباراة الثلاثة.

 

 

يخوض اتحاد جدة مواجهة الاخدود من اجل تحقيق الفوز والعودة الى احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين بالتساوي مع الهلال حامل اللقب، حيث يحتل الهلال، صدارة جدول ترتيب الدوري ويأتي اتحاد جدة في المركز الثاني برصيد12 نقطة في جدول الدوري السعودي.

 

 

اقرأ أيضًا

أفضل الأفلام الجديدة لعام 2024

الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي

 

ويشهد الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن صراع كبير وقوي بين كل من  الاتحاد صاحب المركز الثالث والهلال، حامل اللقب والاهلي والنصر.

 

 

 

ويخوض فريق اتحاد جدة، المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، بعد الفوز بـ4 مباريات وهزيمة واحدة كانت أمام الهلال المتصدر، الذي يمتلك العلامة الكاملة.

 

 

 

بينما يتواجد الأخدود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، محققاً فوزاً واحداً وتعادلاً مع 3 هزائم.

 

تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود

 

حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش

 

خط الدفاع: حسن كادش، عبدالإله العمري، ماريو ميتاي، سعد ال موسى

 

خط الوسط: فواز الصقور، فابينيو، حسام عوار

 

خط الهجوم: كريم بنزيما، موسى ديابي، ستيفن بيرجوين

 

 

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاتحاد والأخدود منافسة قوية على أرضية الملعب بين لاعبي الفريقين من أجل تحقيق كلاهما الفوز على حساب الأخر والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

 

 

 

مشاهدة مباراة الاتحاد والاخدود في الدوري السعودي بث مباشر

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة + 9 =