بث مباشر مباراة اسبانيا وانجلترا في نهائي يورو 24

0 33

يلتقي منتخب اسبانيا مع منتخب انجلترا في المباراه التي تجمع بين الفريقين الليله في المباراه النهائيه في كاس امم اوروبا يورو 20 24 والتي اقيمت في المانيا في نسختها الحاليه. 

 

 

 

يوزر السفاره الليله على يورو 2024 باقامه مباراه النهائيه التي تاهل لها المنتخب الاسباني بالفوز على منتخب فرنسا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراه التي جمعت بينهما في دور قبل النهائي.

 

 

 

وياخد منتخب اسبانيا مباراه المنتخب الانجليزي اليوم برغبه كبيره الفوز من العوده الى مدريد متوجا باللقب حيث يعتمد على نجم الفريق اللاعب نوكيليامز واللامين جمال وبيدري من اجل قياده الفريق نحو الفوز والتتويج بكأس أمم اوروبا.

 

 

 

ويملك منتخب اسبانيا زمن اللاعبين اصحاب المهاره الكبيره التي تؤهلهم نحو تحقيق الفوز والتتويد باللقب في مباراه الليله على حساب منافس خبر وعنيد منتخب انجلترا.

 

 

 

على صعيد اخر يقود منتخب انجلترا هاري كين وبلينجهام وفيل فودن   من اجل هز شباك  حارس مرمى الحارس الاسباني في مباراه الليله والفوز بلقب كاس امم اوروبا في مباراه لن تكون سهله على كل من المنتخبين.

 

 

 

ويملك منتخب انجلترا مجموعه مميزه من اللاعبين اصحاب المهارات والامكانيات الفينيه الكبيره التي تؤهلهم للفوز على المنتخب الاسباني في مباراه الليله ومن المتوقع ان تشهد مباراه اسبانيا وانجلترا منافسه كبيره وصراحقه بين لاعبي الفريقين على ارضيه الملعب من اجل الفوز بالمباراه.

 

 

بث مباشر مباراه اسبانيا وانجلترا في كاس امم اوروبا

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 − أربعة =