بث مباشر مباراة الاتحاد والترجي التونسي في البطولة العربية

0 9

يلتقي الاتحاد مع الترجي التونسي في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في مستهل مشوارهما في منافسات كاس الملك سلمان البطوله العربيه في دوري المجموعات.

 

 

يدخل اتحاد جده مباراه الترجي التونسي بقياده الفرنسي الدولي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق واحد اهم الصفقات في الدوري السعودي في الموسم الحالي الذي نجح الاتحاد في التعاقد معه خلال فتره الانتقالات الصيفيه.

 

 

ويعتمد اتحاد جده على القوى الهجوميه ابرزها كريم بنزيما وعبد الرازق حمد الله من اجل سقط الفوز على التردد التونسي في مباراه الليله والحصول على نقاط المباراه الثلاثه في اولى مباريات الفريقين في البطوله العربيه.

 

 

ونجح اتحاد جده السعودي في الفوز بالدوري السعودي الممتاز في الموسم الحالي والتفوق على حساب النصر والهلال والشباب في الموسم الماضي والتتويج باللقب

 

 

فيما يخوض الترجي مباراه الاتحاد الجده اليوم برغبه كبيره في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه في اولى مباريات الفريق في دوري المجموعات في البطوله العربيه في كاس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان للانديه العربيه.

 

 

ومن المنتظر ان تشهد مباراه الاتحاد والترجي التونسي منافسه كبيره وقويه بين لاعبي الفريقين على ارضيه الملعب في ظل رغبه كل من لعب الفريقين في تحقيق الفوز على حساب الاخر في البطوله العربيه.

 

 

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثة

بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري

بيراميدز يكشف حقيقة العروض الاوروبية للاعب الفريق

قائمة الزمالك التي تسافر الى السعودية للمشاركة في البطولة العربية

 

المصدر..ننيجة الثانوية الازهرية

 

 

بث مباشر مباراة الاتحاد والترجي التونسي بث مباشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 + 20 =