بث مباشر مباراة الاهلي ومودرن سبورت في الدوري

0 138

يلتقي الاهلي مع مودرن سبورت في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في المباراة التى تجمع بين الاهلي ومودرن سبورت فيوتشر سابقا على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

 

ويسعي الاهلي، بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الى تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاثة للعودة الى احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري في ظل التنافس الكبير مع بيراميدز، متصدر جدول الترتيب.

 

 

محمد الشناوي في حراسة المرمى.في الدفاع: خالد عبد الفتاح، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد.في الوسط: أكرم توفيق، إمام عاشور، محمد مجدي “أفشة”، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.في الهجوم: وسام أبو علي.ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: “مصطفى شوبير، محمد هاني، كريم نيدفيد، أليو ديانج، مروان عطية، رضا سليم، بيرسي تاو، محمود كهربا وياسر إبراهيم”.

 

 

 

 

 

اقرا ايضا

الفيديو.. انجلترا تتأهل الى نهائي كاس امم اوروبا على حساب هولندا

اسبانيا بطل يورو24 بالفوز على انجلترا بالفيديو

بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد 

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي

دفاع: محمود شعبان، محمود رزق، علي الفيل ، طارق طه

وسط:غنام محمد ، عمرو السيسي، احمد كباكا، عبد الكبير الوادي

 

هجوم: أرنولد ايبا ، أحمد عاطف

ويجلس على مقاعد البدلاء:محمد طارق ، خالد رضا ، جوناثان نجويم، محمد صادق، محمد زعلوك ، علي زعزع، محمد محمود ، عبد الرحمن رشدان ، باسم علي

 

 

ويستضيف بعد قليل وفي تمام التاسعة مساءً فريق مودرن سبورت نظيره الأهلي على ملعب ستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الاسبوع ال١٧ من دوري نايل.

 

ويسعي مودرن سبورت الى تحقيق الفوز على الاهلي في مباراة الليلة للتمسك بتواجد الفريق في المربع الذهبي ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاهلي ومودرن سبورت منافسة كبيرة وقوية بين اللاعبين بحثا عن الفوز.

 

 

 

بث مباشر مباراة الاهلي ومودرن سبورت” فيوتشر” في الدوري المصري

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × خمسة =