بث مباشر مباراة البرتغال وتركيا في كاس الامم الاوروبية

0 24

فريد السنباطي

 

يلتقي منتخب البرتغال مع منتخب تركيا، في المباراة التى تجمع بين المنتخب البرتغالي مع المنتخب التركي، في اطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كاس الامم الاوروبية لكرة القدم.

 

 

ويعتمد البرتغال، في مواجهة تركيا، الليلة بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي، من اجل الفوز على المنتخب التركي ومواصلة المشوار في كاس الامم الاوروبية من اجل التتويج باللقب.

 

وجاء تشكيل منتخب تركيا كالتالي:

 

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

 

الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياز، بيبي، نونو مينديش.

 

الوسط: فيتينيا، جواو بالينيا، برونو فيرنانديز.

 

 

الهجوم: برناردو سيلفا، رافاييل لياو وكريستيانو رونالدو.

 

 

 

 

 

 

ويجلس على مقاعد بدلاء البرتغال: باتريسيو، سا، سيميدو، دالوت، راموس، فيليكس، بيريرا، إيناسيو، جواو نيفيز، نونيز، روبن نيفيز، جوتا، أنتونيو سيلفا، نيتو وكونسيساو.

 

 

 

وأجرى المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز تغييرًا خططيًا أمام تركيا، بعدما أبقى دالوت على مقاعد البدلاء، ليشرك بالينيا، ما يعني تغيير الخطة من (3-4-3) إلى (4-3-3)، إذ عاد كانسيلو إلى مركز الظهير الأيمن.

 

 

فيما يخوض منتخب تركيا مباراة البرتغال، الليلة بقيادة قائد الفريق المهاجم  باريش يلماز ويونس اكتوركوجلو وكريم، من اجل الفوز على منتخب البرتغال في مباراة الليلة.

 

 

تشكيل تركياحراسة المرمى: ألتاي باينديرالدفاع: زكي سيلك، سامت أكايدين، عبد الكريم بردكجي، فيردي كادويجلوالوسط: هاكان تشالهان أوجلو، كان إيهان، أوركون كوكو

 

الهجوم: كريم أكتوركوجلو، يونس أكجون، باريش يلماز

 

 

وتضم قائمة تركيا الاحتياطية: ديميرال، جولر، كابلان، كيليتشوي، مولدور، توسن، يازيسي، يوكوسلو، يوكسك، يلدريم، يلدز، شاكير وأوزجان.وفضل المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا البدء بأكتوركوجلو وأكجون عوضًا عن الثنائي الشاب جولر ويلدز، رغم تقديمهما أداءً جيدًا ضد جورجيا في الجولة الأولى من يورو 2024.

 

 

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة البرتغال وتركيا، الليلة منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي المنتخبين في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من اجل التأهل الى الدور المقبل في كأس الامم الاوروبية.

 

 

مشاهدة مباراة البرتغال وتركيا في كاس الامم الاوروبية بث مباشر

 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 − 10 =