بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا في يورو24

0 213

تنطلق مواجهة نارية لمنتخب البرتغال مه منتخب فرنسا، في واحدة من مباريات القوية في دور ربع النهائي في كاس امم اوروبا يورو24 والتي تقام في المانيا في نسختها الحالية.

 

 

يخوض منتخب البرتغال، مواجهة فرنسا، بقيادة كريستيانو رونالدو النجم والقائد التاريخي للبرتغالو لاعب النصر السعوديى برغبة كبيرة في تحقيق الفوز في مباراة الليلة من اجل مواصلة المشوارو التأهل الى نصف النهائي في يورو24 على حساب وصيف كاس العالم.

 

 

 

ويعتمد البرتغال على كل من بيدر وكريستيانو وجواو كانسلو، وجواو بيراير ومينديش  مع باق نجوم المنتخب البرتغالي للفوز بالمباراة والحصول على بطاقة التأهل والعبور الى الدور المقبل.

 

 

فيما يقود كليان مبابي منتخب فرنسا، تحت القيادة الفنية للمدير الفني ديديه ديشامب، من اجل تحقيق الفوز على البرتغال وتخطي احدي العقبات من اجل بلوغ دور نصف النهائي في يورو24.

 

 

ويملك منتخب فرنسا، مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب المهارات والامكانيات الفنية الكبيرة ابرزهم انطوان جريزما، لاعب اتليتكو مدريد الاسباني وكوندي وكوليبالي مع باق نجوم المنتخب الفرنسي.

 

 

ودائما ما تشهد مواجهات البرتغال وفرنسا، منافسة كبيرة وقوية للغاية على أرضية الملعب من اجل تحقيق الفوز بالمباراة وانتزاع بطاقة التأهل.

 

 

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا في كاس امم اوروبا شاهد المباراة هنـــــــــــا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 + 18 =