بث مباشر مباراة العين وكلباء في كأس مصرف أبوظبي

0 8

يلتقي فريق العين مع كلباء، في مباراة الاياب في كأس مصرف أبوظبي الاسلامي في المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم على ستاد ملعب هزاع بن زايد.

 

يخوض فريق كلباء، مواجهة العين، اليوم برغبة كبيرة في تحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض والجمهور من اجل التأهل الى دور الثمانية بجانب تعويض الخسارة امام العين، في الجولة الاولي بهدفين دون مقابل.

 

 

وتعد امال فريق كلباء متواجدة قبل مباراة اليوم فيما تأتي الافضلية لفريق العين، في مواجهة كلباء، في اياب كاس بنك فيصل الاسلامي.

 

ويغاني فريق العين من غيايات كبيرة حيث يغيب عن التشكيل الاساسي لفريق العين 9 لاعبين بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي الحالية.

 

 

ويعتمد هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين على مقاعد البدلاء لتعويض غياب اللاعبين الدولين بجانب الاصابات التى قد تلحق ببعض اللاعبي طوال الموسم.

 

اقرا ايضا

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة لوبيز ومدة غيابه

لويس دياز: رحيل صلاح سيكون صعب للغاية

بسبب إطلالتها الأخيرة..بوسي تتصدر تريند جوجل

 

ويفقد فريق كلباء المهاجم مهدي قائد وكلباء بجانب شهريار، بسبب الانضمام للمنتخب الايراني بجانب الاصابة التى يعاني منها اللاعب البديل مما يضع الفريق في مأزق حقيقي .

 

 

ودائما تشهد مواجهات كلباء والعين منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي العين وكلباء، على ارضية الملعب بحثا عن بطاقة التأهل الى الدور المقبل في كأس  بنك ابوظبي الاسلامي.

 

 

بث مباشر مباراة العين وكلباء في كاس ابوظبي الاسلامي

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × 4 =