بث مباشر مباراه الامارات وكوريا في تصفيات اسيا لكاس العالم

0 19

يلتقي منتخب الامارات مع منتخب كوريا في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في اطار منافسات الجوله الثالثه من تصفيات اسيا المؤهله الى نهائيات كاس العالم 20 26 والمقرر ان يقام في الولايات المتحده الامريكيه والمكسيك واستراليا كتنظيم مشترك بناء على قرار الاتحاد الدولي لكره القدم الفيفا.

يخوض منتخب الامارات مباراه كوريا اليوم على ملعب وسط جماهيره برغبه كبيره في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراه الثلاثه على حساب المنتخب الكوري من اجل العوده الى صداره ترتيب المجموعه بحثا عن بطاقه التاهل والعوده للمشاركه في كاس العالم لكره القدم.

اقرا ايضا

جوميز يمنح حمدي تعليمات خاصة قبل مواجهة السوبر

شباب الأهلي يتحدى الشارقة على الصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإماراتي

شاهد.. ما هي ظاهرة “دورة استبدال جدار العين” التي قد يتسبب بها إعصار “ميلتون”؟

ولاية فلوريدا الأمريكية تستعد لمواجهة أسوأ كارثة طبيعية منذ قرن .. المصدر

 

ويرغب منتخب الامارات في استغلال عامل الارض والجمهور امام منافس قوي منتخب كوريا في مباراه الليله من اجل تحقيق الفوز وسعيد الجماهير وعشاق المنتخب الاماراتي لكره القدم بجانب التاهل الى كاس العالم.

 

 

فيما يسعى منتخب كوريا الى تحقيق الفوز على منتخب الامارات في مباراه اليوم والعوده بنقاتل مباراه الثلاثه والحفاظ على احتلال الفريق صداره مجموعه في تصفيات اسيا المؤهله الى نهايه كاس العالم لكره القدم 20 26 والتي من المنتظر ان تقام في الولايات المتحده الامريكيه بجانب المكسيك وأستراليا.

 

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الامارات ومنتخب كوريا منافسه كبيره وقويه بين لاعبي المنتخبين على ارضيه الملعب في لعبه كلا منهما وفي تحقيق الفوز على حساب الاخر

 

 

 

بث مباشر مباراه الامارات وكوريا بتصفيات اسيا المؤهله لكاس العالم

 

 


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × 3 =