بث مباشر مباراه الاهلي وفيل ومين سي البرازيلي في كاس العالم

0 35

تتجه انذار جماهير وعشاق النادي الاهلي المصري صوب العاصمه السعوديه جده لمتابعه مباراه الفريق امام فلومسي البرازيلي التي تجمع الفريقين الليله في اطار منافسات دور قبل النهائي في كاس العالم للانديه لكره القدم.

 

يلتقي الاهلي مع فلومينسي البرازيلي في المباراه التي تجمع بين الفريقين الليله في اطار دور نصف النهائي في كاس العالم للانديه لكره القدم والتي تقام في المملكه العربيه السعوديه.

 

 

 

نجح الاهلي في التاهل الى دور نصف النهائي في كاس العالم للانديه على حساب اتحاد السعودي في مباراه دراميه بعد الناجح في الفوز بثلاثه اهداف مقابل هدف وحيد في المباراه التي جمعت بينهما على ملعب الجوهره في المملكه العربيه السعوديه.

 

 

 

ويخوض الاهلي مباراه فيلومينس البرازيلي الليله بتشكيل هجومي بقيادات حسين الشحات من اجل تحقيق الفوز وانتزع بطاقه التاهل للمباراه النهائيه لملاقاه مانشستر سيتي الانجليزي.

 

 

 

وجاء تشكيل الاهلي للمباراه كالتالي

محمد الشناوي في حراسة المرمى .

 

 

 

ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع.

 

ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور فى الوسط.

 

 

 

وبيرسي تاو ومحمود كهربا وحسين الشحات في الهجوم

 

 

 

ويملك الاهلي مجموعه قويه من اللاعبين اصحاب الخبرات والمهارات الفنيه الكبيره من اجل تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

 

ومن المتوقع ان تشاهد مباراه الاهلي وفي منافسه كبيره وقويه بين لاعب الفريقين في ظل رغبه كل منهم وفي انتزاع بطاقه التاهل الى المباراه النهائيه في كاس العالم للانديه.

 

بث مباشر مباراه الاهلي وفلومينسي  في كاس العالم للاندية

 


 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × 1 =