بث مباشر مباراه العراق وكوريا الجنوبيه في تصفيات كاس العالم

0 62

يلتقي منتخب العراق مع منتخب كوريا الجنوبيه في المباراه التي تجمع بين المنتخبين اليوم في اطار منافسات تصفيات اسيا المؤهله الى نهايه كاس العالم لكره القدم 2026

 

 

 

يسعى منتخب كوريا الجنوبيه الى تحقيق الفوز على منتخب العراق في مباراه اليوم والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل مواصله المشوار والحفاظ على احتلال المنتخب لصداره جدول ترتيب المجموعه.

 

 

 

 

اقرا ايضا

ألمانيا ضد هولندا.. الماكينات تتفوق تاريخيا أمام الطواحين قبل موقعة الليلة

بعد الهزيمة الثقيلة.. هل ينجح منتخب توجو في الثأر من الجزائر اليوم؟

هالاند كان حاضرًا| النمسا تكتسح النرويج بخماسية مثيرة في دوري الأمم الأوروبية

بالصور: وجه ألمانيا الجديد يقودها لإسقاط هولندا

فرنسا تكرر فوزها على بلجيكا وتقترب من التأهل لربع نهائي دوري الأمم الأوروبية

 

 

 

فيما يسعى منتخب العراق في تحقيق الفوز على منتخب كوريا الجنوبيه في مباراه اليوم والعوده بنقاط المباراه الثلاثه من اجل الحفاظ على صداره المنتخب العراقي للمجموعه حيث تشهد المجموعه منافسه كبيره وقويه على القمه بين المنتخب العراقي ومنتخب كوريا الجنوبيه.

 

 

 

يحتل منتخب العراق المركز الثاني في ترتيب المجموعه برصيد سبعه نقاط متساويا مع منتخب كوريا الجنوبيه الذي ينفرد بالصداره برصيد 7 نقاط ايضا وبفرق الاهداف فقط عن منتخب العراق مما يشعل الصراع بقوه على ارضيه الملعب بين لاعبي المنتخبين في مباراه اليوم من اجل تحقيق الفوز.

 

 

 

ومن المنتظر ان تشهد مباراه العراق وكوريا الجنوبيه في تصفيات اسيا المؤهله الى نهايه كاس العالم لكره القدم 20 26 والمقرر اقامتها في امريكا والمكسيك واستراليا منافسه كبيره وقويه بين لاعب المنتخبين.

 

 

 

 

بث مباشر مباراه العراق وكوريا الجنوبيه في تصفيات كاس العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 5 =