تعادل مثير يحسم قمة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

0 17

انتهت مباراة مانشستر سيتي وآرسنال، بالتعادل 2-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

 

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

 

افتتح مانشستر سيتي التسجيل مبكرًا عن طريق إرلينغ هالاند في الدقيقة 9، بعد تمريرة رائعة من سافيو، حيث انفرد بالمرمى ووضع الكرة في الشباك.

 

اقرأ أيضًا

 

لكن آرسنال عكس مجريات المباراة بتسجيل هدفين، الأول عبر ريكاردو كالافيوري في الدقيقة 21 بتسديدة قوية من خارج المنطقة، والثاني جاء بواسطة جابرييل ماجاليس في الدقيقة 45+2 برأسية جميلة بعد ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 45+7، حصل لياندرو تروسارد على بطاقة حمراء بعد تلقيه الصفراء الثانية، مما أجبر آرسنال على إكمال اللقاء بعشرة لاعبين.

 

وعاد مانشستر سيتي للمنافسة في الدقيقة 90+7، عندما أحرز جون ستونز هدف التعادل بتسديدة من داخل المنطقة بعد متابعة لتصدي الحارس رايا.

 

وبهذا التعادل، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة ليستعيد صدارة جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد آرسنال إلى 11 نقطة ليحتل المركز الرابع.

 

تشكيل مانشستر سيتي

– حراسة المرمى: إيدرسون

– الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، مانويل آكانجي، كايل ووكر

– الوسط: رودري، برناردو سيلفا، إلكاي جندوجان

– الهجوم: جيرمي دوكو، إرلينغ هالاند، سافيو

 

تشكيل آرسنال

– حراسة المرمى: دافيد رايا

– الدفاع: يوريان تيمبر، ويليام ساليبا، جابرييل، ريكاردو كالافيوري

– الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، لياندرو تروسارد

– الهجوم: جابرييل مارتنيلي، كاي هافريتز، بوكايو ساكا

 

 

بدأ مانشستر سيتي حامل اللقب مشواره بفوز على تشيلسي 2-0، وتبعها انتصارات على إيبسويتش تاون 4-1، ووست هام يونايتد 3-1، ثم الفوز على برينتفورد 2-1.

 

أما آرسنال، الذي كان وصيفًا في الموسمين الماضيين، فقد حقق انتصارات على وولفرهامبتون وأستون فيلا بنفس النتيجة (2-0)، ثم تعادل مع برايتون 1-1، قبل أن يفوز على توتنهام 1-0.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر − ثمانية =