تعادل مثير يحسم موقعة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي

0 4

شهدت مباراة مثيرة بين مانشستر يونايتد وبورتو البرتغالي تعادلًا مثيرًا 3-3، مساء اليوم الخميس، على ملعب الدراجاو، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي لموسم 2024-2025.

 

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبورتو

 

افتتح ماركوس راشفورد التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة السابعة، وأضاف هويلند الهدف الثاني في الدقيقة 20، لكن بورتو تمكن من تقليص الفارق عبر جواو بيدرو بيبي في الدقيقة 27.

 

اقرأ أيضًا

أفضل الأفلام الجديدة لعام 2024

الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي

 

 

وبعدها، عادل سامو أوموروديون النتيجة لبورتو في الدقيقة 34، ثم سجل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 50. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل هاري ماجواير هدف التعادل ليمنح اليونايتد نقطة ثمينة.

 

كما شهدت المباراة طرد برونو فيرنانديز في الدقيقة 81، ليكمل مانشستر يونايتد المباراة بعشرة لاعبين.

 

بدأ مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الأوروبي بالتعادل مع تفينتي الهولندي 1-1، بينما تلقى بورتو هزيمة أمام بودو غليمت النرويجي بنتيجة 3-2.

 

يواصل مانشستر يونايتد تحت قيادة إريك تين هاج أداءه المخيب، بعد الخسارة الثقيلة أمام توتنهام 3-0 في الدوري الإنجليزي.

 

ويعاني الفريق من أسوأ بداية له في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جمع سبع نقاط فقط من ست مباريات وسجل خمسة أهداف، مما وضعه في المركز الثالث عشر.

 

كما أن التعادل مع تفينتي ثم مع بورتو يعكس الأداء الضعيف لمانشستر يونايتد في المسابقات الأوروبية، حيث حقق فوزًا واحدًا فقط من آخر عشر مباريات بعد خيبة الأمل في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر − أربعة عشر =