حسام حسن عن منتخب موريتانيا: منافس صعب.. وتفوق علىمنتخبات كبيرة بإفريقيا

0 1

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، صعوبة مواجهة موريتانيا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة المباراة المقبلة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

 

وقال العميد، إن المباراة ستكون صعبة، فموريتانيا خصم قوي من الناحيتين البدنية والفنية، مضيفا “حقق منتخب موريتانيا نتائج ملحوظة في السنوات الأخيرة، حيث تفوق على منتخبات كبيرة مثل السنغال والمغرب”.

 

اقرأ أيضا

جوميز يمنح حمدي تعليمات خاصة قبل مواجهة السوبر

شباب الأهلي يتحدى الشارقة على الصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإماراتي

شاهد.. ما هي ظاهرة “دورة استبدال جدار العين” التي قد يتسبب بها إعصار “ميلتون”؟

ولاية فلوريدا الأمريكية تستعد لمواجهة أسوأ كارثة طبيعية منذ قرن

 

وتابع: “موريتانيا تسعى لتحقيق طموحات كبيرة، وأكن لهم كل الاحترام”. وأوضح أنه عند سحب القرعة، تم اعتبار المجموعة الثالثة، التي تضم مصر وكاب فيردي وموريتانيا وبوتسوانا، هي الأصعب.

حسام حسن
حسام حسن

 

وشدد على أهمية احترام جميع المنتخبات في إفريقيا، سواء الكبيرة أو الصغيرة، وأنه يتم دراسة جميع الفرق بنفس الدقة. كما دعا جماهير السوشيال ميديا إلى عدم الاستهانة بالمنتخبات، لأن هذه التصريحات قد تؤثر على اللاعبين، مشيراً إلى أن كل مباراة في إفريقيا تحمل تحدياتها الخاصة.

 

من المقرر أن تُقام مباراة مصر وموريتانيا يوم الجمعة 11 أكتوبر في السابعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بينما تُلعب مباراة الإياب يوم الثلاثاء 15 أكتوبر في السادسة مساءً على ملعب موريتانيا.

 

تضم قائمة منتخب مصر 24 لاعباً، هم: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، وأسامة فيصل.

حسام حسن
حسام حسن
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × 1 =