خطة ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح.. منتخب مصر كلمة السر

0 3

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن فريق ليفربول قد حصل على دفعة كبيرة بعد احتمالية عدم استدعاء نجم الفريق محمد صلاح للانضمام إلى المنتخب المصري خلال فترة التوقف الدولي القادمة، مما قد يساهم في تحسين المفاوضات بشأن تجديد عقده مع النادي.

 

خطة ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كل من المنتخب المصري ونادي ليفربول كانا حريصين على الحفاظ على لياقة صلاح، مما قد يؤدي إلى عدم استدعائه للمباريات المقبلة، في ظل استمرار المحادثات حول تمديد عقده مع الفريق.

 

تغيب صلاح عن مباراة مصر ضد موريتانيا التي انتهت بفوز الفراعنة 1-0، بسبب المخاوف من تعرضه لإصابة على العشب الصناعي، بالإضافة إلى قلق المدرب حسام حسن من احتمالية تعرضه للاحتكاكات خلال المباراة.

 

اقرا ايضا

ألمانيا ضد هولندا.. الماكينات تتفوق تاريخيا أمام الطواحين قبل موقعة الليلة

بعد الهزيمة الثقيلة.. هل ينجح منتخب توجو في الثأر من الجزائر اليوم؟

هالاند كان حاضرًا| النمسا تكتسح النرويج بخماسية مثيرة في دوري الأمم الأوروبية

بالصور: وجه ألمانيا الجديد يقودها لإسقاط هولندا

فرنسا تكرر فوزها على بلجيكا وتقترب من التأهل لربع نهائي دوري الأمم الأوروبية

 

كما تأهل المنتخب المصري رسميًا إلى كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في المغرب العام المقبل، مما يتيح فرصة لعدم استدعاء صلاح للمباراتين المقبلتين أمام الرأس الأخضر وبوتسوانا في نوفمبر.

 

وأوضحت الصحيفة أن غياب اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا عن تلك المباريات سيساعده في استعادة عافيته قبل استئناف مباريات الدوري الإنجليزي، وهو ما قد يؤثر بشكل كبير على فرصه في تجديد عقده مع ليفربول.

 

يُذكر أن عقد صلاح الحالي مع ليفربول سينتهي الصيف المقبل، وقد عبر عن قلقه بشأن عدم تحقيق أي تقدم في المفاوضات حول العقد الجديد. وفي سبتمبر الماضي، رفض ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من اتحاد جدة السعودي.

 

بعد فترة التوقف الدولي، لن يلعب المنتخب المصري أي مباراة أخرى حتى مارس، بينما سيواجه صلاح مجموعة من المباريات المهمة مع ليفربول، حيث سيلتقي مع تشيلسي ثم يسافر لمواجهة ريد بول لايبزيج، قبل أن يلتقي آرسنال في عطلة نهاية الأسبوع التالية.

 

يعتبر صلاح من أبرز لاعبي ليفربول على مر التاريخ، حيث سجل 217 هدفًا في 359 مباراة، مما يجعله ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي بعد روجر هانت وإيان راش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − 9 =